شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيابة الأقصر تقرر حبس 8 عمال بالسكة الحديد

نيابة الأقصر تقرر حبس 8 عمال بالسكة الحديد
قررت نيابة الأقصر أمس(الثلاثاء) حبس 8 من العاملين بهيئة الخدمات المتكاملة وعمال النظافة بهيئة السكك الحديدية 4 أيام على ذمة...

قررت نيابة الأقصر أمس(الثلاثاء) حبس 8 من العاملين بهيئة الخدمات المتكاملة وعمال النظافة بهيئة السكك الحديدية 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن تم القبض عليهم،أول أمس الاثنين، بتهمة تعطيل حركة القطارات بالمحافظة.

وكانت النيابة قد باشرت التحقيق ووجهت عده اتهامات للعمال منها إحداث تلفيات تقدر قيمتها ب 800 ألف جنيه ، والامتناع عن العمل ، فضلا عن قطع طريق ووقف حركة القطارات.

الجدير بالذكر أن عمال الخدمات المتكاملة وعمال النظافة بهيئة السكك الحديدية بالأقصر أضربوا عن العمل، واعتصموا على شريط السكة الحديد احتجاجا على عدم تثبيتهم طبقا للقرار الصادر العام الماضي من وزارة النقل بتثبيت 300 عامل، وعودة المفصولين قصرا ودون سابق إنذار، وقد  بدءوا اعتصامهم الأحد الماضي ، مما تسبب في تأخير قيام قطارات 85 سياحي ، و887 ، و87 ، و977 ، و903 ، و إسكندرية 89 ، 997 .

يذكر أن القيادات الأمنية بمحافظة الأقصر تمكنت من فض اعتصام عمال النظافة والأمن بمحطة سكة حديد الأقصر، وأمرت نيابة الأقصر بضبط 8 عمال منهم تزعموا الاعتصام على قضبان السكك الحديدية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023