شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زعزوع يروج للسياحة المصرية بالمشاركة في بورصة برلين

زعزوع يروج للسياحة المصرية بالمشاركة في بورصة برلين
غادر هشام زعزوع وزير السياحة ، القاهرة متوجها إلي العاصمة الألمانية برلين على رأس وفد القطاع السياحى الحكومى والخاص...

غادر هشام زعزوع وزير السياحة ، القاهرة متوجها إلي العاصمة الألمانية برلين على رأس وفد القطاع السياحى الحكومى والخاص للمشاركة فى فعاليات بورصة برلين الدولية للسياحة "اى تى بى 2013" التى تعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس الحالى .

وصرح  زعزوع بأن المشاركة فىبورصة برلين تكتسب أهمية كبيرة نظرا لأنها تعد أكبر بورصة سياحية دولية حيث يجتمعفيها القائمون على صناعة السياحة سواء على المستوى الحكومى أو الخاص على مستوىالعالم أجمع .

وقال إن الوضع الحالى للسياحة المصرية والحاجة إلى توصيل رسائل إلى شركاءالسياحة فى العالم من مختلف الأسواق السياحية فى العالم ، من أجل إعادة تدفق الحركة السياحية إلى المقصد السياحى المصرى كما كان قبل ثورة 25 يناير.

وأضاف أنه سيعقد العديد من الاجتماعات المهنية مع اتحاد الشركات السياحيةالألمانية وكبار منظمى الرحلات وشركات السياحة وشركات الطيران الألمانية من أجل التعرف على مطالبهم من أجل إعادة الحركة السياحية وزيادتها مع تعريفهم الواقع السياحى المصرى الحالى وتطمينهم حول الحالة الأمنية فى الشارع المصرى حاليا.

وأشار زعزوع إلى أنه سيعقد العديد من اللقاءات الإعلامية بالإضافة إلى عقدمؤتمر صحفى موسع لنشر رسالة طمأنة للسائحين تنقلها وسائل الإعلام الأجنبية المختلفة لحثهم على زيارة المقصد السياحى المصرى، بالإضافة إلى استعراض آخرمستجدات السياحة المصرية وأنواعها الجديدة .

يضم الوفد السياحى المرافق للوزير رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية ورؤساءالغرف السياحية وفتحى شهاب رئيس لجنة الثقافة والإعلام فى مجلس الشورى ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

ومن المتوقع أن يصل عدد زائرى المعرض أكثر من 113 ألف متخصص فى العمل السياحىبالإضافة إلى أكثر من 106 آلاف عارض يمثلون 187 دولة ويقوم بالتغطية 7 آلاف صحفىمن 94 دولة .

يذكر أن مصر تشارك فى بورصة برلين هذا العام بجناح تبلغ مساحته 1515م2 ويبلغ عدد العارضين 100 عارض من كبرى الفنادق والشركات السياحية المصرية وغرفة الفنادق وغرفة الشركات السياحية وسيتم خلال المعرض الترويج لعدد من الأنماط السياحية الهامة فى مصر والجديدة منها السياحة الخضراء والسياحة النيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023