شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإسماعيلية.. انتظام العمل بمؤسسات ونشطاء يقطعون خط حديد

الإسماعيلية.. انتظام العمل بمؤسسات ونشطاء يقطعون خط حديد
  انتظم العمل صباح اليوم (الأحد) بديوان عام محافظة الإسماعيلية، وعدد من المصالح الحكومية في أول...

 

انتظم العمل صباح اليوم (الأحد) بديوان عام محافظة الإسماعيلية، وعدد من المصالح الحكومية في أول أيام الدعوة للعصيان المدني بالمحافظة.

 

وسارت حركة العمل بديوان عام المحافظة بشكل طبيعي ولم تحدث أي حركات للعصيان أو الإضراب، كما انتظمت حركة العمل بشركة كهرباء القناة بالإسماعيلية، وبشركات الغاز، ومديريات الإسكان، والزراعة، والتموين، والصحة.

 

فيما انتظم العاملون بمرفق هيئة قناة السويس في العمل وسط حراسة مشددة من قوات الأمن لمبني الهيئة الرئيسي بمدينة الإسماعيلية، والمباني التابعة له للحفاظ علي هذا المرفق الحيوي.

 

وانتظم الطلاب بالمدارس العامة، والخاصة وجامعة قناة السويس وسط محاولات من قبل طلاب الجامعة لإقناع الموظفين بالدخول في حركة عصيان مدني.

 

كما انتظمت حركة المرور، والمركبات العامة من وإلى الإقليم، في الوقت الذي قام فيه  بعض النشطاء السياسيين بقطع حركة سير القطارات بالخطوط الحديدية بمزلقان مدينة أبو صوير، وقاموا بالجلوس على الخطوط الحديدية لمنع حركة القطارات بإعادة فتح المزلقان مما أدى لفشل الطلاب والموظفون في التوجه لمدارسهم، وأماكن عملهم و سوف يستمر الاعتصام لعدة ساعات فقط.

 

ومن المقرر أن يقوم النشطاء السياسيين بمسيرة سلمية عقب صلاة الظهر اليوم تمتد بعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة وتنتهي بميدان الممر أكبر شوارع الإسماعيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023