شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الغفور بالسويس: نتبنى مشروع يحول” القناة” لمدن عالمية

عبد الغفور بالسويس: نتبنى مشروع يحول” القناة” لمدن عالمية
قال الدكتور عماد عبد الغفور- مساعد رئيس الجمهورية ورئيس حزب الوطن السلفي- إن التنافس السياسي والحزبي لا ينبغي...

قال الدكتور عماد عبد الغفور- مساعد رئيس الجمهورية ورئيس حزب الوطن السلفي- إن التنافس السياسي والحزبي لا ينبغي أن يكون بـ"المليونيات"، مشددًا على أن التوافق الوطني هو أساس عمل الحزب.

 

وأضاف عبد الغفور، خلال افتتاح مقر الحزب بالسويس مساء أمس السبت، أن كثيرا من القوى العالمية لا تريد لمصر الاستقرار، مشيرًا إلى أن الفترة الانتقالية أظهرت سلبيات الاقتصاد المصري، على الرغم من امتلاك مصر خزائن وثروات تمكنها من عبور الأزمة الحالية.

 

وأشار إلى أن اللجنة الاقتصادية بالحزب تتبنى مشروع تنمية محور قناة السويس، حيث ترى أن ذلك المشروع يحول مدن القناة لمدن عالمية تفوق "هونج كونج" و"أبو ظبي"، لما لديها من إمكانات وموقع فريد بالعالم.

 

وأوضح عبد الغفور أن لدى الحزب مشروعات لتخطيط المدن، والعشوائيات ،والبطالة، والصناعات الصغيرة من خلال التوافق، والحوار بين جميع أبناء الوطن مسلمين، ومسيحيين، مطالبًا بعدم تهميش الشباب صاحب الثورة حيث أنهم يشكلون 60% من الشعب المصري.

 

وقال الأب إسحاق بشاى، وكيل شريعة الأقبط الكاثوليك: نحن نقرأ الواقع فمصر تنزف الآن وتحتاج لكل جهد.. علينا الحفاظ على مكانة وتاريخ الأزهر والكنيسة،  والعمل لصلح احتياجات الإنسان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023