شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شقيق مدرسة “كوم أمبو” المتغيبة ينفي اتهامهم الكنيسة باختطافها

شقيق مدرسة “كوم أمبو” المتغيبة ينفي اتهامهم الكنيسة باختطافها
نفى علاء التوني-  شقيق المدرسة المتغيبة سحر بمدينة كوم أمبو شمال أسوان – اتهام أفراد عائلته لكنيسة ماري جرجس بخطف...

نفى علاء التوني-  شقيق المدرسة المتغيبة سحر بمدينة كوم أمبو شمال أسوان – اتهام أفراد عائلته لكنيسة ماري جرجس بخطف شقيقته ، مشيرا إلى  أن سلوك شقيقته في الفترة الأخيرة قبل اختفائها كان طبيعيًا ولا توجد معها أي خلافات ولكن أثناء تفتيش حجرتها تم العثور على أوراق وطلاسم وأسماء قبطية ، الأمر الذي أثار دهشة الجميع، مؤكدًا أن العائلة بحثت عنها في مدينة كوم أمبو بأكملها ولكن دون جدوى.

وأضاف  "التونى"  بأن المباحث أجرت التحريات اللازمة في نطاق السكن والعمل والأماكن التي تتردد عليها فور تحريرنا لمحضر اختفائها  ، مشيرًا إلى أن العائلة قررت قطع طريق مصر أسوان السريع الخميس الماضي حتى يتحرك المسئولون سريعا للعثور عليها.

وأوضح أنه كان من المقرر استمرار الوقفة الاحتجاجية ونظرًا لتدخل عناصر مثيرة للشغب ليس لهم علاقة بالعائلة أو المشكلة تراجعنا  عن ذلك فورا ثم اجتمعت قيادات مديرية الأمن مع العائلة في المندرة مساء الخميس الماضي لاحتواء الموقف.

ونفى "التونى" علاقة العائلة بالاشتباكات وأحداث الشغب التي حدثت أمام الكنيسة لأنهم ينتظرون وعد قيادات الأمن بالعثور على شقيقته خلال 48 ساعة ابتداءً من الخميس الماضي.

 

الجدير بالذكر أنه تجمهر المئات من مسلمي قرية المربعات بكوم أمبو الخميس الماضي أمام كنيسة ماري جرجس عقب اختفاء فتاة مسلمة، واتهم الأهالي الكنيسة بأختطافها، وقاموا بتكسير 4 سيارات خاصة بأقباط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023