شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“معا لمحاسبة الزند” تستنكر حملات النيل من القضاء

“معا لمحاسبة الزند” تستنكر حملات النيل من القضاء
  أكد عمرو علي الدين- المحامي ومنسق حملة معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود -  أن مظاهرات الغضب يجب أن توجه...

 

أكد عمرو علي الدين- المحامي ومنسق حملة معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود –  أن مظاهرات الغضب يجب أن توجه إلي كل من لا يريد أن يعلن نتائج التحقيقات في البلاغات المقدمة ضد عبد المجيد محمود ، وضد من يعطل رفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة ،  للتحقيق في قضية فساد مالي .

وكانت كلا من حملات "معا لاستقلال القضاء الكامل ، وحل المحكمة الدستورية" ،و "معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود"، و ، "معا لمحاسبة الزند"  ، قد أصدرت بيان مشترك أمس (الجمعة) استنكرت فيه حملات النيل من القضاء واستقلاله ، واستمرار مظاهرات العدوان علي النائب العام الحالي المستشار طلعت عبد الله .

وطالبت الحملات وقف كل مظاهر الجهل بالقانون والدستور التي تحركها جهات دعمت عدو الثورة المستشار عبد المجيد محمود ، في وقت سابق ، حتى لا يرحل من منصبه ، وتريد أن تعوق أداء المستشار طلعت عبد الله ، حتى لا ينجح هو ونيابة حماية الثورة في تفعيل القصاص ، وتقديم أدلة تلف حبل المشنقة حول مبارك وعصابته.

وأشار "البيان"  إلي الازدواجية الكبيرة التي تعيشها جبهة الإنقاذ ، وحركاتها الشبابية ، ما بين الدعوة الخطابية إلي استقلال القضاء في البيانات والفضائيات ، وانتهاك استقلاله في الحشد والمظاهرات ، مشددة علي أن استمرار هذه الفوضى في مواجهة سيادة القانون واستقلال القضاء ، لن يفيد بقايا نظام مبارك ولا الفريق الهارب أحمد شفيق .

واتهم قادة جبهة الإنقاذ بمحاولة إقامة مذبحة جديدة ، للقضاء تكرر ما قام به الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر ، تجاه شيوخ القضاة ، وتعطل محاولات القصاص لخدمة أعوان النظام السابق الموجودين في الجبهة.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023