شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البترول تهيب بالمواطنين سرعة التقدم بطلبات توصيل الغاز

البترول تهيب بالمواطنين سرعة التقدم بطلبات توصيل الغاز
اهابت وزارة البترول في بيان لها اليوم بالمواطنين سرعة التقدم بطلبات  توصيل الغاز لمنازلهم.  واكدت الوزارة...

اهابت وزارة البترول في بيان لها اليوم بالمواطنين سرعة التقدم بطلبات  توصيل الغاز لمنازلهم.

 واكدت الوزارة في بيانها انه على راغبى توصيل الغاز لمنازلهم التقدم لشركات الغاز العاملة بمناطق إقامتهم.

وبدات الوزارة في بداية الشهر الحالي فبراير 2013 فى تنفيذ الخطة الطموحة لوزارة البترول التى تستهدف زيادة معدلات توصيل الغاز الطبيعى إلى مليونيّ وحدة سكنية خلال 18 شهراً بدأت من يناير الماضى باعتباره الحل الأمثل لترشيد استهلاك المنتجات البترولية المدعومة ( البوتاجاز ) مما يسهم فى تخفيف عبء الدعم على الموازنة العامة للدولة.

 

وتمثل هذه الخطوة طفرة غير مسبوقة فى معدلات التوصيل والتى كان متوسطها حوالى550 ألف وحدة سكنية كل عام .

وقال شريف سوسة رئيس الشركة القابضة إن تنفيذ هذه الخطة سيترتب عليه فتح مناطق عمل جديدة أمام شركات التوصيل وزيادة أنشطتها وإيراداتها خلال الفترة القادمة وبما يسهم فى توفير ضخ استثمارات جديدة فى الإقتصاد المصرى.

وأشار التقرير أنه يتم حالياً الاستمرار فى تنفيذ البرنامج المتكامل بمختلف محافظات مصر للعمل على إخلاء العديد من المناطق والمدن ببعض المحافظات من مستودعات البوتاجاز كمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية والمنوفية والغربية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس حيث يتم عمل حصر شامل للوحدات السكنية الموجودة بتلك المدن والمناطق التى لم يتم توصيل الغاز إليها على الرغم من وجود الشبكات الرئيسية للغاز.

 بالإضافة إلى الإسراع فى الانتهاء من توصيل الغاز للمواطنين الذين سددوا قيمة التعاقد وتبسيط إجراءات التوصيل وتوحيد الجهة داخل الشركة التى تتلقى طلبات المواطنين وتطوير خدمة العملاء بما يسهم فى النهاية فى تحسين مستوى الخدمة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023