شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ ضد قيادي إخواني لاتهامه “العسكري” بتدبير حادث رفح

بلاغ ضد قيادي إخواني لاتهامه “العسكري”  بتدبير حادث رفح
  تقدم رمضان الأقصري - وكيل مؤسس حزب الوطن-  ببلاغ لنائب العام المستشار طلعت عبد الله ، يطالب فيه بالتحقيق مع علي...

 

تقدم رمضان الأقصري – وكيل مؤسس حزب الوطن-  ببلاغ لنائب العام المستشار طلعت عبد الله ، يطالب فيه بالتحقيق مع علي عبد الفتاح ، القيادي الإخواني بالإسكندرية ،على خلفية نشر جريدة "الشروق"  فيديو مسجل يظهر أن المجلس العسكري هو الذي دبر حادث رفح للإطاحة بالرئيس محمد مرسي .

ونشرت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم (الاثنين) ، تحت عنوان القيادي الإخواني على عبد الفتاح في فيديو مسجل :" المجلس العسكري دبر مجزره رفح للإطاحة بمرسى".

وطالب مقدم البلاغ التحقيق فيما نشر من اتهامات تسئ إلى المؤسسة العسكرية ، ووصفا بأنها اتهامات كاذبة ليست لها دليل من الصحة ، قائلا:" أن كلام القيادي الأخواني جاء في محاضرة ألقاها على أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بمسجد الهدى والنور في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة نهاية الشهر الماضي، و التي استمرت نصف ساعة ".

وأشار إلى أنه أكد في محاضرته أن الانتخابات الرئاسية شابها بعض التزوير الجولة الأولى والإعادة ، مؤكدا أن هناك دول عربيه كانت تنفق على شفيق في الانتخابات من خلال تعليمات بالتليفون من إسرائيل ، قائلا:" أمريكا مش عايزه نظام إسلامي علشان هو نظام عالمي"، مضيفا شفيق أنفق 8 مليارات دولار لشراء الأصوات في جولة الإعادة،  والمرحلة الأولى ، وكلامي هذا ليس مرسلا وإنما يستند لمعلومات قالها لي شقيق أحد رؤساء في دول الخليج ورجل في الجيش.

وطالب مقدم البلاغ بضبط وإحضار على عبد الفتاح القيادي الاخواني بالإسكندرية للتحقيق معه بشأن هذه التصريحات التي تسئ لصورة القوات المسلحة الباسلة التي كانت ومازالت الدرع الواقي للشعب المصري .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023