شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الإقليمي للسكان” بكفر الشيخ يبحث خطة المحافظة في مجال السكان

“الإقليمي للسكان” بكفر الشيخ يبحث خطة المحافظة في مجال السكان
عقد المجلس الإقليمي للسكان اجتماعه الدوري برئاسة المهندس حافظ عيسوي السكرتير العام نائبا عن المهندس سعد الحسيني محافظ...

عقد المجلس الإقليمي للسكان اجتماعه الدوري برئاسة المهندس حافظ عيسوي السكرتير العام نائبا عن المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة وحضور كافة أعضائه وذلك لمتابعة قرارات الجلسة السابقة التي عقدت بتاريخ 10/1/2012 وعرض خطة انجازات المحافظة في مجال السكان لعام 2012 .

وقد عرض مقرر المجلس المؤشرات السكانية للمحافظة والبالغ تعداد سكانها في 1/1/2012 2 مليون و 940 ألف نسمة بترتيب 14 على مستوى الجمهورية من إجمالي سكان مصر والبالغ 81 مليون و 395 ألف نسمة , كما عرض خطة المجلس فى إعادة تشغيل عدد 5 مراكز طبية تؤدى خدمات للسيدات من إجمالي 10 مراكز وهى ( قرى سيدي غازي وشباس الشهداء والجرايدة ومنية المرشد والحدادى ) , وإعداد دراسة عن المناطق الأكثر ارتفاعا في معدلات المواليد للتعرف على مشكلات هذه المناطق ووضع الحلول المناسبة لها , وعرض توصيات بحث القروض الصغيرة للشباب منح الشباب قروض صغيرة عن طريق الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وقد طلب المهندس حافظ العيسوي بسرعة العمل على تشغيل باقي المراكز الطبية الباقية والبالغ عددها 5 مراكز لتقديم خدمة طبية متميزة للسيدات المترددات عليها وتوفير رسائل تنظيم الأسرة بهذه المراكز .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023