شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صراع شركات المياه الغازية يهدد مباريات الأهلي والزمالك برابطة الأبطال

صراع شركات المياه الغازية يهدد مباريات الأهلي والزمالك برابطة الأبطال
أكد مصدر رفيع بمبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون أن هناك صراع بين الشركتين الكبيرتين للمياه الغازية في مصر والمسيطرتين علي...

أكد مصدر رفيع بمبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون أن هناك صراع بين الشركتين الكبيرتين للمياه الغازية في مصر والمسيطرتين علي القنوات الفضائية لمنع مباريات الأهلي والزمالك في بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية من العرض علي شاشات العديد من القنوات الفضائية المصرية واتحاد الإذاعة والتليفزيون .

وأوضح المصدر أن الشركة التي ترعي التليفزيون المصري والنهار ودريم قامت برفض شراء حقوق بث المباريات علي الشاشات إلا بعد  التأكد من عدم وجود أية إعلانات للشركة المنافسة بها في حين تقوم الشركة الأخرى التي ترعي الحياة ومودرن والمحور والقاهرة والناس  وغيرها برفض شراء المباريات لان الشركة الأخرى حصلت عليها علي القنوات التي ترعاها وتسببت المشاكل بين الطرفين في مواقف كثيرة.

وأشار المصدر أن الشركات هي التي تحكم القنوات الفضائية المصرية فبعد أن وافقت الشركة علي شراء الحقوق للتليفزيون المصري لمباراة الزمالك وجازيلي الماضية رفضت الاستمرار في التعاقد مع الشركة صاحبة الحقوق وقام التليفزيون بعرض الشوط الأول ثم اضطر تحت ضغط الشركة صاحبة الحقوق في عدم عرض الشوط الثاني لافتا إلى أن هذا الصراع يهدد مباراة الإياب للزمالك وأيضا مباراة الأهلي مع توسكر التي ستقام في مارس القادم .

 وأكد المصدر أن هناك مافيا للإعلانات داخل ماسبيرو سيقوم بالكشف عنها في الأسابيع القادمة ومنها عمولات وشقق هدايا لبعض المسئولين في ماسبيرو بخلاف المبالغ النقدية التي يتم تسليمها خارج مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023