شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجدي سالم :ما نشرته ” الوطن ” حول قائمة الاغتيالات عار من الصحة

مجدي سالم :ما نشرته ” الوطن ” حول قائمة الاغتيالات عار من الصحة
أكد مجدي سالم - عضو هيئة الدفاع عن المتهمين بخلية مدينة نصر - أن جريدة الوطن تتعمد اختلاق المشكلات وإحداث الوقيعة بين أبناء...

أكد مجدي سالم – عضو هيئة الدفاع عن المتهمين بخلية مدينة نصر – أن جريدة الوطن تتعمد اختلاق المشكلات وإحداث الوقيعة بين أبناء التيار الإسلامي،  والنظام القائم ، مشيرا إلى أنهم يريدون أن يوصلوا رسالة للمجتمع أن الدكتور مرسي رئيس الجمهورية مكروه من أبناء التيار الإسلامي ذاته ، وهو كلام عار تماما من الصحة.

وأضاف "سالم"  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة اليوم (الاثنين) بمحكمة شمال القاهرة أن قائمة الاغتيالات التي نشرتها الجريدة عارية تماما من الصحة ، مؤكدا أن ما جاء في الجريدة مجرد اختلاقات قامت بنشرها لتضليل الرأي  العام وإظهار المتهمين بصورة غير لائقة أمام الشعب ، وتضليل المجتمع ، وإحداث  فتنة.

ونبه على أن ما تم نشره بجريدة الوطن عن وجود قائمة اغتيالات ضبطت بحوزة المتهمين أثناء القبض عليهم ، الأمر الذي نفته النيابة العامة.

وأشار إلى أنهم تقدموا ببلاغ للنائب العام رقم 432 بلاغات نائب عام طالبوا فيه أن  تقدم جريدة الوطن المستندات التي حصلت من خلالها علي قائمة الاغتيالات المزعومة نشرها.

 

على الجانب الأخر انتهت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار هشام القرموطى،  من الاستماع   لأقوال المحامى سيد عبد العال سيد   مقدم البلاغ الذي يتهم فية جريدة الوطن بنشر أخبار كاذبة وملفقة الهدف منها إثارة البلبلة في البلاد .

وأكد "عبد العال " في تحقيقات النيابة العامة أن جريدة "الوطن" نشرت موضوع على خلاف الحقيقة مدعية بالمستندات والأوراق ان تحقيقات قضية خلية مدينة نصر تضمنت   أن هناك 100 شخصية مستهدفة بالقتل من جانب المتهمين أعضاء الخلية، مشيرا إلى أن هذه الأقوال غير صحيحة وتهدف لإثارة الذعر والقلاقل بين أطياف المجتمع .

ومن المقرر أن تقوم النيابة خلال الأيام القليلة المقبلة، تباعا بالاستماع إلى باق مقدمي البلاغات ضد الصحيفة، تمهيدا لاستدعاء مجدي الجلاد ، رئيس التحرير ، والصحفي المحرر الذي قام بكتابة الموضوع، للتحقيق معهما في هذا الشأن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023