شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الخارجية يجتمع بالقطاع القنصلي لبحث احتياجات المصرين بالخارج

وزير الخارجية يجتمع بالقطاع القنصلي لبحث احتياجات المصرين بالخارج
اجتمع محمد كمال عمرو- وزير الخارجية - مساء اليوم مع العاملين بالقطاع القنصلي بوزارة الخارجية، وهو القطاع...

اجتمع محمد كمال عمرو- وزير الخارجية – مساء اليوم مع العاملين بالقطاع القنصلي بوزارة الخارجية، وهو القطاع الذي يرأسه السفير علي العشيري مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصيلة، وذلك لمتابعة احتياجات المواطنين المصريين في الخارج والمواطنين الذين يتعاملون مع مكاتب التصديقات التابعة للوزارة بمختلف أنحاء الجمهورية، وكذا للاطلاع على احتياجات العاملين بالقطاع القنصلي و العمل على تلبيتها بما يعزز قدرة الوزارة على خدمة المواطنين.

 

من جانبه شكر وزير الخارجية جميع العاملين بالقطاع القنصلي على الجهد الذي يبذلونه في خدمة المواطنين في ضوء التطوير الذي تم في هذا القطاع على مدى الفترة الماضية في الداخل و الخارج.

 

ودعا وزير الخارجية العاملين بالقطاع للعمل على تأمين مصالح المواطنين على أكمل وجه واعداً بالنظر في كيفية تطوير قدرات و امكانات القطاع لتسهيل المزيد من تطوير الاداء القنصلي للوزارة باعتبار هذا الموضوع في مقدمة أولويات وزارة الخارجية .

 

وفي السياق ذاتة قال علي العشري- نائب وزير الخارجية – ان الاجتماع بحث جميع مشاكل المصرين بالخارج في جميع الدول منها السعودية ولبيا والامارات ، ووضعت خطة استراتيجية بالتعاون مع السفارات المصرية في الخارج لسد احتياجات المواطنين ، ومحاولة تذليل اي عقبات امامهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023