شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد صبحي يهاجم المتحدة والأخيرة ترد عليه وتهدده بالقضاء

محمد صبحي عيلة اتعملها بلوك
محمد صبحي عيلة اتعملها بلوك

هاجم الفنان محمد صبحي شركة المتحدة للخدمات الإعلامية و المقربة للنظام بسبب مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، قائلا: «تم اغتيال المسرحية وضرب بنود العقد وأهمها عدم حذف أي كادر أو لقطة أو جملة إلا بموافقة كتابية مني».

وتتمثل قصة المسرحية التي يقدمها الفنان محمد صبحي في المقارنة بين أوضاع مصر الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في ظل حكم رؤساء مصر السابقين، وإسقاطها على عهد السيسي.

وأصدرت الشركة المتحدة المقربة للنظام، بيانا صحفيا للرد على ما قاله الفنان محمد صبحي بما وصفه اغتيال مسرحيته عيلة اتعمل لها بلوك، حيث أكد أنه تم الإخلال ببعض بنود العقد المبرم بينه وبين الشركة.

وأفاد بيان الشركة الصادربالآتي: تابعت الشركة، باستغراب وتعجب؛ تصريحات الفنان القدير “محمد صبحي”، التي ادعى فيها عبر صفحته الرسمية، ما وصفه بـ”اغتيال” مسرحيته “عيلة اتعمل لها بلوك”، عبر ادّعائه الإخلال ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة.

واستكمل البيان: آثرت الشركة الصمت في الساعات الماضية، حفاظًا على “مصداقية” فنان مصر الكبير، واحترامًا لقدره لدى الشركة، الذي اضطرها لقبول عرض مسرحية لديها الكثير من التحفظات على جودة محتواها؛ بشهادة المتخصصين الكبار من زملاء جيل الأستاذ “محمد صبحي” ومقامه، أو من أجيال أخرى، وقبلتها الشركة، مراعاةً لخصوصية حالته، وحفاظًا على وجود اسمه الرفيع على الشاشات المصرية بما يراه مناسبًا لنفسه، وقناعةً بأن الشركة المتحدة هي الباب المفتوح بالمحبة والتقدير والاحتواء لكل المبدعين المصريين مهما تغيّرت قدراتهم.

 

وقالت الشركة: “الفنان القدير “محمد صبحي” هو من قام بمخالفة الاتفاق والتعاقد المبرم مع الشركة “المتحدة”، بتغيير كبير مفاجئ، في نص مسرحيته الأخيرة؛ دون موافقة الشركة وبالمخالفة للعقد، حتى وصل الأمر أن تضمنت المسرحية ايحاءات وألفاظ لا تقبلها القواعد والأكواد الأخلاقية الإعلامية، ولا مواثيق الشرف المهني”.

وأكدت الشركة “المتحدة” للخدمات الإعلامية، أنها ستلجأ للقضاء ، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023