شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مكي: الإخوان هم الوحيدين القادرين على حكم البلاد

مكي: الإخوان هم الوحيدين القادرين على حكم البلاد
  قال المستشار أحمد مكي وزير العدل عند سؤاله عن جماعة الاخوان المسلمين"لا أعرف أحدا قادرا على إدارة البلاد فى هذه الفترة...

 

قال المستشار أحمد مكي وزير العدل عند سؤاله عن جماعة الاخوان المسلمين”لا أعرف أحدا قادرا على إدارة البلاد فى هذه الفترة مثل جماعة الاخوان الآن والباقي مجرد أفراد”.
 
وأضاف: “يجب على المعارضة أن تتشكل فى أحزاب حتى تشكل قوة مؤثرة والظهور الإعلامي يعطيهم شكل فقاعات صابونية وأكد على أن شعبية الإخوان تراجعت لا شك لكن هم كجماعة دعوية فهى تعتمد على العطاء وهم قادرون على ذلك أما حزب الحرية والعدالة فهى تقوم على منافسة والمغالبة مهما رفعوا شعارات مثل مشاركة لا مغالبة.”
 
وقال مكي في برنامج كشف حساب الليلة”آخر لقاء إعلامي لوزير العدل” :” إن ما يؤثر فى تراجع الشعبية توقع أمال كبيرة غير محققة حتى الان وقلة الخبرة بالإضافة للطامعين فى المناصب الذين هدفهم الأول هو إفشال القائمين على الحكم”.

 
وأضاف “مكي”: إن التقرير المبدئي الخاص بمحمد الجندي سلم لأهله والخبر الذي قلته صحيح من مبدأه لمنتهاه وأنا قصدت من ذلك أن لا يكون الطب الشرعي طرفا في الصدام وقصدت التهدئة وأنا لم أقل ولا أعرف أنه عذب أو لم يعذب وما قلته هو أن والدته تسلمت التقرير الخاص بوفاته.
 
وبالنسبة لقانون حرية التظاهر .. فقال:ينص القانون على ان التظاهر حق للناس فى اى وقت وكيف شاءوا وعلى الدولة ان تكفل تأمين التظاهرات وواجب الدولة ان تضمن عدم اشتباك فريقين يتظاهران ضد بعضهما والخطر الآخر ان يندس المخربين بين المتظاهرين.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023