شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال ينشر صورة المذيع المصرية محمد شبانة ويقول إنه قائد المقاومة برفح

نشر جهاز الأمن العام بالاحتلال الشاباك صورة عضو مجلس الشيوخ والصحفي الرياضي المصري محمد شبانة على أنها لأحد قادة المقاومة الفلسطينية.

من جانبه، علق المذيع  الرياضي محمد شبانة خلال تصريحات تلفزيونية قائلا: “لست منزعجا ولا مندهشا، واستقبلت الأمر بسخرية، الموقف قد يكون طريفا، فهذا جهل وتخلف وفبركة للأحداث”.

تصدر الإعلامي محمد شبانة تريند منصة “X” وذلك بعد أن أعلن الاحتلال الإسرائيلي ووسائل إعلامه عن تنفيذ عملية اغتيال قائد لواء رفح في كتائب القسام أبو أنس شبانة، لكن المفارقة هي نشرهم لصورة الناقد الرياضي المصري “محمد شبانة” على أنه المستهدف!.

وقال محمد شبانة في تصريحات إعلامية، إن أصدقاءه أرسلوا له الخبر، مؤكدا أن ما حدث يفضح ويكشف جهل الجهاز الإسرائيلي، ليرد خالد أبو بكر مازحًا: «معرفش نشاطك مع القسام».

وأضاف شبانة، في حديثه للمحامي خالد أبو بكر: «أنت محام كبير وأوكلك بتمثيلي قانونيًا لو قبلت بهذه القضية، أريد أن أقاضي الناس دي، وآخذ تعويض لصالح القضية الفلسطينية، أنا عاوز أقاضي الناس دي بجد.. كيان مختل».

وتابع: «علمت أن الشاباك وهو جهاز الأمن العام الإسرائيلي هو أكبر الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، تداول صورتي ومن المفترض أن يكون في قمة التركيز، والصورة تلك تدل على أنهم يعانون من التخبط والارتباك، وأن فلسطين ستعود لأصحابها قريبا بإذن الله وأن النصر سيكون قريبا».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023