شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعوات تحريضية للاعتداء على منزل خيرت الشاطر

دعوات تحريضية للاعتداء على منزل خيرت الشاطر
    انتشرت دعوات تحريضية على صفحات "الفيسبوك" تدعوا للاعتداء على منزل المهندس خيرت الشاطر،...

 

 

انتشرت دعوات تحريضية على صفحات "الفيسبوك" تدعوا للاعتداء على منزل المهندس خيرت الشاطر، القيادي بجامعة الإخوان المسلمين ، ونائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

وذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد الصفحات الثورية  في تدوينة لها :"على موعدنا، كلنا النهارده عند بيت .. خيرت الشاطر ، للرد على خطف الثوار وتعذيبهم وقتلهم .. هنحاصر بيته وميلشياته كـ بروفه لمحاصرة كل أعضاء مكتب الإرشاد قريب جًدا جدا".

وأضافت أن المسيرات ستتحرك من التحرير ، ومسجد الفتح،  وقصر القبة قبل الموعد المحدد ، حتى تصل جميعها إلى منزل الشاطر بمدينة نصر، وأضافوا:- مطلوب بنزين .. عجل كاوتش.

الجدير بالذكر أن محمد عبد الله نصر -منسق حركة أزهريون مع المدنية-  دعا المتظاهرين بالتحرير في خطبه الجمعة للخروج بمسيرة اليوم من ميدان التحرير إلى منزل خيرت الشاطر لكشف الميلشيات المتواجدة هناك قائلا للمصليين :" إحنا معزومين على مائدة خيرت الشاطر " .

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحرض فيها خطيب التحرير على الاعتداء على الإخوان حيث قال في تصريحات سابقة :" سنعلق رقاب الإخوان في الشوارع من أصغر إخواني في مصر إلى المرشد العام محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023