شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطيب التحرير يتحدث عن طفل “البطاطا ” ويطالب بتوجه مسيرة لمنزل”الشاطر”

خطيب التحرير يتحدث عن طفل “البطاطا ” ويطالب بتوجه مسيرة لمنزل”الشاطر”
  قال الشيخ محمد عبد الله نصر - منسق جبهة أزهريون مع الدولة المدنية-   في خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير،...

 

قال الشيخ محمد عبد الله نصر – منسق جبهة أزهريون مع الدولة المدنية-   في خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير، والتي جاءت تحت عنوان " بائع البطاطا " ، موضحا أنه ليس الشهيد الوحيد من المهمشين ، ولكن هناك المئات قتلوا دون  وجه حق على أيدي الإخوان المسلمين، على حد قوله. .

وأضاف أن الإخوان قسموا مصر إلى طوائف ، جماعات إسلامية وما غيرها فهم غير مسلمون ، وزرعوا الفتنة بين الشعب الواحد بالإعلان الدستوري والدستور الجديد الذي لا يمثل إلا فصيل بعينه ، مشيرا إلى أن الشعب عندما قام بثورته العظيمة في الخامس والعشرون من يناير كان مطلبه إسقاط النظام الظالم ، إلا أن الجماعة الإسلامية خذلت الشعب المصري،  وسرقت من الشباب ثورتهم وقامت بقتل شباب الثورة والأطفال بداية من الحسيني أبو ضيف ، وكريستي ، ومحمد الجندي ، و عمرو سعد وأخيرا بائع البطاطا قائلا :" يا فرعون يا من تسكن الاتحادية لو قتلنا ولدك بالخطأ أترضى بذلك ! وعندما نسحل ولدك ونعرى زوجتك أترضى بذلك " .

 وأشار إلى أن الإخوان المسلمين عندما قتلوا بائع البطاطا إنما قتلوا معها الكرامة الإنسانية للشعب المصري  موجها كلمة للرئيس محمد مرسي قائلا فيها :" يا رئيس الجمهورية إذا كنت تحكم بكتاب الله وسنته عليك أن تراعى الله في شعبك وإن كنت غير مسئول عن الشعب ومسئول عن جماعتك فعليك بأن تترك عرش الرئاسة ".

وتعجب "نصر" من دعوة الجماعات الإسلامية إلى مليونية "نبذ العنف"  مع أنهم  أساس إراقة الدماء ، واستنكر تصريحات كلا من عمرو موسي،  والبرادعى أعضاء جبهة الإنقاذ أن الرئيس مرسي رئيسا شرعيا ، قائلا :" أن الثورة ليس لها قائد ، وأن المتظاهرين وشباب مصر هم قواد الثورة ".

ودعا المتظاهرين للخروج بمسيرة اليوم من ميدان التحرير إلى منزل خيرت الشاطر لكشف الميلشيات المتواجدة هناك قائلا للمصليين :" إحنا معزومين على مائدة خيرت الشاطر " .

ووجه رسالة للجيش المصري قال فيها :" آنت جزء من الشعب وعليك الوقوف بجانبه وليس بجانب تلك الجماعة المحظورة ".

وتابع "نصر قائلا من أعلى منصة التحرير :" أن تعيين ابن الرئيس "عمر" عن طريق الوساطة والمحسوبية يؤكد أن الثورة لن تقم ، مضيفا أن هناك العديد من شباب مصر يجيد اللغة الانجليزية والكمبيوتر فلماذا لم يتم تعينهم مثله ؟".

 ودعا عبد الله المتظاهرون والمصلين إلى التجمع يوم الأحد المقبل في ميدان التحرير للخروج بمسيرة حاشدة إلى وزير الطيران،  للمطالبة بتعينهم مثل ابن الرئيس .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023