شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو عبيدة يعلن انقطاع الاتصال بمجاهدين يحرسون 4 أسرى في غزة

أعلن المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام «أبو عبيدة» انقطاع الاتصال بمجاهدين قساميين يحرسون 4 أسرى للاحتلال في قطاع غزة.

وقال في رسالة على منصة «تليجرام» إنه «نتيجة للقصف الصهيوني الهمجي خلال العشرة أيام الماضية، انقطع اتصالنا مع مجموعة من مجاهدينا تحرس 4 من الأسرى الصهاينة من بينهم الأسير هيرش غولدبيرغ بولين».

 

وكانت كتائب القسام بثت، يوم 24 من الشهر الماضي، شريطا مصورا لبولين -الذي يحمل الجنسية الأميركية- ندد فيه بما وصفه بإهمال حكومة رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للأسرى، وطالبها بالعمل للإفراج عنه.

 

ونشرت كتائب القسام السبت الماضي مقطع فيديو أعلنت فيه وفاة الأسير نداف بوبلابيل (51 عاما) من نيريم، وهو يحمل الجنسية البريطانية، بعد إصابته بجروح خطيرة قبل شهر مع الأسيرة جودي فاينشتاين.

ومطلع مارس الماضي، كشف الناطق باسم القسام أن «عدد أسرى العدو الذين تم قتلهم نتيجة العمليات العسكرية لجيش العدو في قطاع غزة قد يتجاوز 70 أسيرا».

 

وفي السابع من أكتوبر الماضي، نفذت كتائب القسام هجوما كبيرا على قواعد وثكنات ومستوطنات غلاف غزة، وقتلت مئات من جنود الاحتلال وضباطه، وأسرت ما لا يقل عن 240 منهم، وقد أطلق سراح ما يزيد على 100 منهم خلال هدنة إنسانية مؤقتة في نوفمبر الماضي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023