شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط 6 مسجلين خطر شاركوا بمظاهرات كفر الزيات

ضبط 6 مسجلين خطر شاركوا بمظاهرات كفر الزيات
  تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على 6 مسجلين خطر شاركوا في أحداث الشغب التي شهدتها...

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على 6 مسجلين خطر شاركوا في أحداث الشغب التي شهدتها مدينة كفر الزيات إبان تظاهرات "جمعة الرحيل والكرامة" ، وبحوزتهم 39 زجاجة مولوتوف وأسلحة بيضاء . كان مدير أمن الغربية اللواء حاتم عثمان ، قد تلقى إخطارا من العميد خالد العرنوسي مديرالمباحث الجنائية .
 يفيد بتمكن قوات الأمن من القبض على كل من :حمد مصطفى البحيري (35 عاما) عاطل ومسجل خطر وبحوزته سيف ، وعبد النبي السيد بكر (35 عاما) عاطل ومسجل خطر ومطلوب في عدة قضايا وبحوزته مطواة ، وعادل عبد النبي حسن (35 عاما) مسجل شقي خطر وضبط بحوزته 16 زجاجة مولوتوف وسيف ومطواة ، وعلي مهدي أحمد (37 عاما) مسجل شقي خطر سرقات ، وضبط بحوزته 1 زجاجة مولوتوف وسيف ، وعادل عبد الستار (33 عاما) عاطل مسجل خطر مخدرات ، وضبط بحوزته 11 زجاجة مولوتوف وسيف ، وعبد الرحمن الجنزوري (26 عاما) عاطل 
ومطلوب ضبطه في أحداث الشغب التي شهدها مركز شرطة كفر الزيات في تظاهرات "جمعة الرحيل والكرامة" وجميعهم يقيمون ببندر كفر الزيات .
وكانت النيابة العامة قد أصدرت قرارا بضبطهم وإحضارهم بتهمة التعدي على مركزشرطة كفرالزيات ، وإطلاق الأعيرة النارية على قوات الأمن ، وإحداث إصابات بعدد من قوات الشرطة ، وإحداث اعمال شغب في محطة قطارات كفر الزيات أثناء التظاهرات . 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023