شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ستوديو 25.. دراما جديدة تنطلق في ذكرى ثورة يناير

ستوديو 25.. دراما جديدة تنطلق في ذكرى ثورة يناير

عرضت مساء الجمعة الحلقة الأولى من برنامج “ستوديو 25” عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد شومان، والفنان هشام عبدالله.

البرنامج الجديد من إنتاج شركة A to Z media strategy، ومن إخراج أحمد أبو الفتوح وإسلام عاصي، ويشارك في بطولته كل من: أيمن الباجوري، ومحمد عبد اللطيف، ووائل عارف، وعلي رزق، وأحمد الرصد، وآخرون.

وفي تصريح خاص لمخرج العمل إسلام عاصي قال “مع ذكرى ثورتنا المجيدة ثورة 25 يناير أردنا أن نقدم عملا فنيا مختلفا بروح يناير العظيمة ، عملا يعيد للأذهان روح النضال والمقاومة ، عملا سيكون نواه لتأجيج مضاجع الانقلابيين ، ستوديو 25 سيكون كابوس النظام الانقلابي في مصر ، سنتجاوز كل الخطوط حمراء التي لم يجروء أحدا على محاكتها وتجسيدها ، وسنقدم عملا فنيا يحاكي الواقع الأسود الذي تعيشه البلاد على يد عبد الفتاح السيسي ونظامه العسكري

البرنامج يأتي بطابع درامي، ويضم مجموعة من الفقرات الكوميدية والسياسية والشعر والأغاني.

وتضمنت الحلقة الأولى 5 فقرات، أبرزها أغنية “ذاكر يا قلبي” التي تحاكي أغنية “داري” للفنان المصري الشهير “حمزة نمرة”، لكن مع إسقاطها على واقع التعليم المصري بشكل ساخر.

كما احتوت الحلقة على مجموعة اسكتشات، منها: “المكالمة”، و”صديقي حسن”، و”وزارة السعادة” التي تناول بسخرية وكوميديا فكرة إنشاء وزارة خاصة بالسعادة في مصر على غرار الإمارات.

البرنامج يعرض كل خميس في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن الحلقة الأولى جاءت استثنائية لتتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير الثامنة التي حلت اليوم الجمعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023