شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين : بعد عامين من الثورة يسحل المواطنون ويقتلون على طريقة خالد سعيد

شاهين : بعد عامين من الثورة يسحل المواطنون ويقتلون على طريقة خالد سعيد
  قال الشيخ مظهر شاهين- إمام وخطيب مسجد عمرو مكرم - :" بعد أن راح مئات الشهداء والمصابين ولم تتحقق أهداف الثورة من...

 

قال الشيخ مظهر شاهين- إمام وخطيب مسجد عمرو مكرم – :" بعد أن راح مئات الشهداء والمصابين ولم تتحقق أهداف الثورة من عيش ، وحرية ،وكرامة إنسانية ، وبات الزمن الذي نعيشه مليئا بالفتن وعاود الذين كفروا الخروج على الحاكم آنذاك يحرمون الآن مرة أخرى الخروج على نظام الرئيس مرسي ، وأصبح الحال المتعارف عليه بعد عامين من الثورة التي قامت من أجل استرداد الكرامة الإنسانية أن يسحل المواطنون ويعذبون ويقتلون على طريقة خالد سعيد".

ووجه "شاهين"  خلال خطبته التي ألقاها اليوم بمسجد عمرو مكرم كلمة لرئيس الجمهورية قال فيها : "الشعب لن يسمح بعودة عجلات الثورة إلى الخلف ، والمصريون دماؤهم غالية والخلاف السياسي ، لا يواجه بالقتل والعنف أبدا ، ومصر الآن وصلت لحالة من الاحتقان  لم تشهدها من قبل لان الرئيس لا يريد مخالفة جماعته".

وانتقد خطاب الرئيس محمد مرسي الذي أعلن فيه حالة الطوارئ وحظر التجول في مدن القنال ، مؤكدا أن هذا الخطاب ما دل إلا على ضعف نظام الحكم لاسيما وأن شعب "القنال" لم يلتفت للخطاب ونزلوا الشوارع للاحتفال في ساعات حظر التجوال.

وتابع قائلا:" "الشعب لن يسمح لأي فصيل سياسي بأن يتدخل في شئون الأزهر،  وتسييسه ، وأنه قادر على العبور بثورته إلى بر الأمان".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023