شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الغربية يستعيد سيارة محافظ كفر الشيخ بعد سرقتها من مجهولين

أمن الغربية يستعيد سيارة محافظ كفر الشيخ بعد سرقتها من مجهولين
  نجحت المباحث الجنائية بمحافظة الغربية في استعادة سيارة المهندس سعد الحسيني -محافظ كفر الشيخ - بعد أربع ساعات من...

 

نجحت المباحث الجنائية بمحافظة الغربية في استعادة سيارة المهندس سعد الحسيني -محافظ كفر الشيخ – بعد أربع ساعات من قيام مجهولين بالاستيلاء عليها أمام قرية سندسيس بمركز المحلة، أثناء عودته من محافظة كفر الشيخ إلى مسقط رأسه بالمحلة الكبرى ، حيث قاموا بترويعه والاستيلاء على السيارة والفرار بها.

وتم ضبط السيارة بقرية سندسيس مركز المحلة ، وتقوم الأجهزة الأمنية بالبحث عن المتهمين والسلاح الخاص بالحارس الشخصي للمحافظ.

وكان اللواء حاتم عثمان -مدير أمن الغربية- أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط وإحضار المتهمين الذين قاموا بإيقاف محافظ كفر الشيخ وضبط السيارة التي تم الاستيلاء عليها، بقيادة العميد أسعد الزفير محمد ،رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وتحت إشراف العميد خالد العرنوسي ،مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث قسم أول،  والعقيد هيثم عطاء ، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود.

جدير بالذكر أن  مجهولون  هاجموا فجر اليوم (الثلاثاء) المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ-  وكثفت مديرية أمن الغربية من جهودها ، للعثور على سيارة محافظ كفر الشيخ، خاصة في ظل أحداث العنف التي تشهدها محافظة الغربية.

وأكد الدكتور إسماعيل حجازي-المتحدث الرسمي لمحافظ كفر الشيخ- أن المحافظ وصل بيته بالمحلة الكبرى سالما بعدما تعرض لحادث سطو مسلح.

وأضاف "حجازي" أنه تعرض لسرقة سيارته على أيدي مجهولين وعدد من قطاع الطرق الذين استوقفوه على الطريق الدائري "محلى _كفر الشيخ"، واستولوا على إحدى سيارات المحافظة من نوع "نيسان" وتحمل لوحات معدنية رقم (ل.و.أ ـ7312( والتي كان يستقلها أثناء عودته للمحلةللمبيت هناك لحضور اجتماع اليوم مع محافظ الغربية , ووزيري البيئة، والتعليم العالي ، وتم سرقة طبنجة حارسه الشخصي، مضيفا أن الجناة لم يتعرفوا على هوية المحافظ لعدم وجود حراسة شخصية له، كما أن موقع  الحادث شهد ثلاث حوادث مماثله خلال الأسبوعين الماضيين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023