شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وصول3 مسيرات الى التحرير ودعوات لهدم الجدار الخرسانى بالقصر العينى

وصول3 مسيرات الى التحرير ودعوات لهدم الجدار الخرسانى بالقصر  العينى
  وصلت منذ قليل ثلاث مسيرات تضم المئات من المتظاهرين قادمين من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والأخرى من دوران...

 

وصلت منذ قليل ثلاث مسيرات تضم المئات من المتظاهرين قادمين من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والأخرى من دوران شبرا، والثالثة من السيدة زينب وذلك للمشاركة فى جمعة"الخلاص" للمطالب، وحل مجلس الشورى، وفتح تحقيق فى الأحداث الدموية الأخيرة.

وشارك فى المسيرة عدد من الأحزاب والائتلافات منها حزب الدستور، والتيار الشعبى، والمصريين الأحرار، والحزب الناصرى، وحركة شباب 6 ابريل، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية،وعدد آخر من الحركات الثورية.

 و قام المتظاهرون برفع أعلام مصر ولافتات مكتوب عليها "لن ندفع الضرائب لحكومة تقتل الشعب بفلوسنا" وأخرى تطالب بإسقاط النظام و ببطلان الدستور،كما حملوا هياكل على شكل حيوانات.

ورددوا هتافات منها"ارحل"و"الشعب يريد اسقاط النظام"و"ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح"و"يسقط يسقط حكم المرشد"و"ارحل يعنى امشى"و"وحياة دمك يا شهيد ثورة تانى من جديد".

 فى سياق متصل دعت المنصة الوحيدة بالميدان إلى مسيرة من التحرير الى شارع قصر العينى لإسقاط الجدار الخرسانى وهدمه والدخول فى اعتصام مفتوح أمام مجلس الشورى والوزراء حتى اقالة الحكومة وتشكيل حكومة انقاذ وطنى وحل مجلس الشورى الذى وصفوع بالباطل ولا يعبر عن المصريين



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023