شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تنفي تورط أحد ضباطها في جريمة دهس أسرة «مدينتي»

نفت وزارة الداخلية، الاثنين، أن يكون ضابط شرطة تابع لها، هو من يقف وراء حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، الذي أسفر عن مقتل صيدلانية وإصابة آخرين.

وقالت وزارة الداخلية في تغريدة على حسابها بتويتر: “نفي صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بأن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، الذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرون، ضابط شرطة”.

ولقت صيدلانية مصرعها إثر حادث دهس داخل مدينة “مدينتي” بالقاهرة الجديدة، الأحد.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لما قالوا إنها للحادث، وزعموا بتورط ضابط في دهسها ومقتلها بعد مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها.

كما أفاد مغردون بإصابة زوج الصيدلانية، وهو طبيب بيطري و3 من أطفاله بجروح وكسور نتيجة الحادث.

يقول الأب ويدعى حمدان زكي، طبيب بيطري، إنه يعمل في إحدى شركات الأدوية بالكويت، وزوجته تدعى بسمة علي، صيدلانية تعمل في وزارة الصحة الكويتية، ولديهما ثلاثة أطفال ياسين 11 عاما، ونور 9 أعوام، والأصغر أحمد 7 أعوام، وكانوا في إجازة قصيرة لقضاء العيد، حيث يملكون منزلا في منطقة مدينتي في القاهرة الجديدة.

ويقول الأب إن حالة المصابين الآن مستقرة، بعدما أجرى أحدهم جراحة، فيما أصيب الطفلان الآخران بجروح وخدوش وكسور.

نقابة الأطباء البيطريين، أدانت ما وصفته بالاعتداء الغاشم على أحد أعضائها.

وقالت النقابة في بيان، إن الدكتور خالد سليم، نقيب أطباء مصر البيطريين، تابع حادث الاعتداء على الطبيب البيطري حمدان زكريا الذي أسفر عن وفاة زوجته وإصابة أحد أبنائه، وإن النقابة تواصلت مع المسؤولين لسرعة تقديم الجاني إلى محاكمة عاجلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023