شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس المصري يطالب باعتبار قتلى أحداث بورسعيد الأخيرة ضمن شهداء الثورة

أولتراس المصري يطالب باعتبار قتلى أحداث بورسعيد الأخيرة ضمن شهداء الثورة
دعا أولتراس "جرين إيجلز" المحسوب علي جماهير النادي المصري البورسعيدي أعضاءه للخروج غدا  الجمعة...

دعا أولتراس "جرين إيجلز" المحسوب علي جماهير النادي المصري البورسعيدي أعضاءه للخروج غدا  الجمعة  في تظاهرات تجوب شوارع المحافظة ؛ للمطالبة بمعاملة قتلى أحداث العنف الأخيرة التي أعقبت إحالة أوراق 21 متهماً في قضية مجزرة إستاد بورسعيد إلي مفتي الجمهورية- كشهداء للثورة .

واتهمت "جرين إيجلز" قوات الأمن بإستخدام القوة المفرطة وإطلاق الرصاص عشوائياً علي المتظاهرين خلال الأحداث التي أسفرت عن سقوط 40 قتيلاً ، مطالبين بتحقيق القصاص العادل .كما طالبت بالتراجع عن تسييس قضية مجزرة إستاد بورسعيد والنظر في الأحكام التي لم تستوفي الأدلة الكافية ، مؤكدين علي ضرورة تكليف محامين للبحث من جديد في أوراق القضية وحتمية اعتداد المحكمة برأي مفتي الجمهورية .

وشددت "جرين إيجلز" علي مطالبتها بإنهاء الحظر المفروض علي مدينة بورسعيد لاستياء الشارع البورسعيدي من ذلك القرار، واصفين إياه بالـ"ظالم" .

وقد شهدت محافظة بورسعيد الأيام الماضية أحداث عنف إحتجاجا على حكم محكمة جنايات بورسعيد بإحالة 21 من قتلة جماهير النادي الاهلي الى المفتي، حيث قام عدد من اهالي بورسعيد بمحاولة إقتحام السجن العمومي ببورسعيد لتهريب المسجونين،وذلك ضمن عمليات تخريبية اخرى شهدتها المحافظة ، حتى أعلن الرئيس مرسي فرض حظر التجول بمحافظات القناة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023