شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ السويس: الإجراءات الاستثنائية بناء على طلب المواطنين

محافظ السويس: الإجراءات الاستثنائية بناء على طلب المواطنين
  قال محافظ السويس اللواء سمير عجلان اليوم ،الأربعاء، إن قرار حظر التجوال داخل المحافظة و إقرار حالة الطوارئ جاءت...

 

قال محافظ السويس اللواء سمير عجلان اليوم ،الأربعاء، إن قرار حظر التجوال داخل المحافظة و إقرار حالة الطوارئ جاءت نتيجة مطالبة المواطنين بإجراءات استثنائية لأن موجة العنف كانت كبيرة وسريعة .

و أضاف عجلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المحافظة أن شعب محافظة السويس مقاوم و لا يعرف العنف ، موضحا أن قرار حظر التجوال أجل آمان المواطنين ولم يقصد به سوي المخربين.

وأكد عجلان أن الحالة الأمنية تتحسن بالمحافظة وسوف يتم إعادة فتح أقسام الشرطة التي تم الاعتداء عليها تباعًا، مشيرا أن القرار بشأن حظر التجوال سيصدر اليوم بعد التشاور مع ممثلي القوى السياسية والجهات الأمنية بالمحافظة، موضحا أنه لا يوجد مشكلة في المخزون الاستراتيجي للسلع في المحافظة.

و قال المحافظ نرحب بأي مظاهرة سلمية للتعبير عن الرأي لأننا في دولة ديمقراطية بعد ثورة واهم مكتسباتها التعبير عن الرأي بصورة سلمية.

وأردف محافظ السويس اللواء سمير عجلان قائلا إن القوات المسلحة تقوم بتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس و كان الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس أعلن في وقت سابق اليوم أن المجرى الملاحي استقبل اليوم 52 سفينة من الاتجاهين الشمالي والجنوبي بحمولة قدرها 2 مليون و458 ألف طن ،موضحا أن وهذا معدل مرتفع في ظل الأحداث السياسية الراهنة التي لم تؤثر مطلقًا على مرفقنا العالم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023