شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشادات بين المتظاهرين واهالي السيدة زينب .. والعليمي : اي قرارات استثنائية سيتم كسرها

مشادات بين المتظاهرين واهالي السيدة زينب .. والعليمي : اي قرارات استثنائية سيتم كسرها
وقعت مشادات طفيفة بين احد أهالي السيدة زينب واحد المتظاهرين بعد هتاف الأول لمرسي مستنكر المظاهرات الأمر الذي اضطر احد...

وقعت مشادات طفيفة بين احد أهالي السيدة زينب واحد المتظاهرين بعد هتاف الأول لمرسي مستنكر المظاهرات الأمر الذي اضطر احد المتظاهرين للمشادة معه  وقام باقي المتظاهرين بفض الاشتباك مرددين هتافاتهم المعتادة

وفي السياق نفسه قام أهالي السيدة زينب بتحية المتظاهرين ورفع الإعلام المصرية ، وقام المتظاهرون بالكتابة علي الجدار .

كما تكررت المشادات أكثر من مرة بالتزامن مع انضمام الفنان محمد عطية للمسيرة ، حيث وقعت مشادة بينة وبين احد المتظاهرين وقام عدد من المتظاهرين بسب احد الأهالي بعد اعتراضه علي المظاهرات من احد النوافذ .

من جانبه قال زياد العليمي – عضو مجلس الشعب السابق – أن الحل الأمني ليس هو الحل الأمثل في الوقت الراهن ، لافتا أن الأوضاع الحالية تحتاج إلي قرار  سياسي بتلبية مطالب المتظاهرين .

وأكد في تصريحات خاصة لشبكة رصد الإخبارية أثناء مشاركته في المظاهرة أن أي قوانين استثنائية سيتم كسرها ،  مطالبا مؤسسة الرئاسة بمحاكمة المتهمين الأصلين المتسببين في قتل المتظاهرين .

وأيد "العليمي " قرار جبهة الإنقاذ برفض الحوار مع مؤسسة الرئاسة ، مشيرا  أن السبب الحقيقي في أعمال العنف التي تحدث الآن هو استمرار الداخلية في ضرب المتظاهرين ، متوقعا أن يكون مصير وزير الداخلية الحالي نفس مصير العادلي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023