شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعارة «كهربا» لأحد أندية السعودية للمساعدة في تسديد الغرامة

نقلت صحف محلية عن مصدر مسئول داخل نادى الأهلى وجود تحركات إدارة الفريق الأحمر، لحث إمكانية إعارة محمود عبد المنعم كهربا لأحد الأندية السعودية خلال الموسم المقبل، بهدف مساعدة اللاعب على دفع الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لصالح الزمالك.

وأكد المصدر أن إدارة الأحمر استقرت على إعارة اللاعب لمدة عام بشرط الحصول على 2 مليون دولار ونصف، على أن يتم دفع قيمة الصفقة مقدما من أجل تسديد الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك، وبالتالى إنهاء الأزمة من الأساس وعدم تعرضه للإيقاف مجددا فى شهر يونيو المقبل.

ويتضمن الاتفاق مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة عامين إضافيين مع القلعة الحمراء، بخلاف العقد الحالى الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، على أن يخرج للاعارة ثم يعود للأهلى مرة أخرى.

وجاءت فكرة إعارة كهربا على هامش الاتصالات التى جرت على مدار الأيام الماضية بين إدارة الأهلى ونظيرتها فى نادى أهلى جدة السعودى بشأن إمكانية الحصول على خدمات محمد الشناوى حارس الفريق الأحمر سواء بالبيع النهائى أو الإعارة.

وقدم أهلي جدة السعودي عرضًا مغريًا للغاية وصل إلى 2 مليون دولار سنويًا لمحمد الشناوي، الأمر الذى دفع إدارة الأحمر للتفكير فى كيفية تسويق محمود كهربا بهدف الاستفادة و دفع الغرامة الموقعة عليه، بدلًا من تعرضه للإيقاف مجددا وبالتالى عدم الاستفادة منه.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الإثنين تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا الجمعة المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023