شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسالة مسربة من سجن بدر تكشف محاولة “انتحار” معتقلين

كشفت رسالة جديدة مسربة في مجمع سجون بدر، عن القمع الذي يواجهه المعتقلين في سجن بدر وتزايده في شهر رمضان المبارك مما دفع بعضهم لمحاولة الانتحار.

وقال المعتقلين في الرسالة:”مازال التنكيل بنا مستمر حتي في شهر رمضان الأمر الذي دفع عدد من المعتقلين لمحاولة الانتحار عبر قطع شرايين اليد فأخدوهم وتم تخييط أيديهم ثم أعادوهم إلى غرفهم مرة أخرى”.

وأضاف المعتقلين في الرسالة المسربة:”قطاع 2 كله قام بالهتافات “الزيارة – الزيارة – الزيارة – …” فجاءت في اليوم التالي قوات من مصلحة السجون وقامت بتجريد غرف مجموعة من المعتقلين منهم [عمرو ذكي ، مسعد قطب ، م. محمد إبراهيم ، ومحمد الدسوقي ، وأسامة مرسي ، وغيرهم] وأخذوا كل شيء في الغرفة حتي الملابس والأدوية وخلعوا حنفيات المياه وقطعوا الكهرباء عن الغرف”.

وأضافت الرسالة:”كما تم تجريد ١٥ غرفة في قطاع ٤ و ٧ في قطاع ٣ و ١٤ في قطاع ١ بسبب الهتاف لطلب الزيارة كذلك تم تقليل كميات التعيين جدا جدا وأصبحت لا تشبع أي شخص ولمزيد من الضغط تم غلق الكافيتريا ومنع التريض ومنع المستشفي وعدم صرف الأدوية ألا بعد نزع غطاء كاميرا الغرفة الذي وضعه المعتقلون فنحن الآن في حالة حصار كاملة”,

وقالت الرسالة:”وحدث أيضا اعتداء على الدكتور عبدالله شحاتة حتى أغمي عليه من الضرب وحاول عمرو العقيد الدفاع عنه فتم كهربته بالصاعق حتى أغمي عليه أيضا- وتم وضع أسامة مرسي والعقيد وأحمد الليثي في التأديب حتي الآن”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023