شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مناوشات بين المتظاهرين والباعة الجائلين .. وكلاب وأطفال والتراس في محيط الاتحادية

مناوشات بين المتظاهرين والباعة الجائلين .. وكلاب وأطفال والتراس في محيط الاتحادية
وقعت مناوشات بين عدد من المتظاهرين والباعة الجائلين بالتزامن مع وصول المسيرة النسائية من روكسي بعد انضمام حركة 6 ابريل لها...

وقعت مناوشات بين عدد من المتظاهرين والباعة الجائلين بالتزامن مع وصول المسيرة النسائية من روكسي بعد انضمام حركة 6 ابريل لها ، فيما أصر المتظاهرين على خروج الباعة الجالين من محيط الاتحادية .

كما وصلت منذ قليل مسيرات تضم العشرات من المتظاهرين قادمة من الحجاز والمطرية وعين شمس ، انضمت لها مسيرة من شباب الالتراس مرتدين أقنعة سوداء ، مرددين هتافات مناهضة لحكم مرسي .

وتوقف المتظاهرين أمام باب القصر وقاموا بتغطية الأسلاك الشائكة بعلم مصر، مرددين هتافات " اضرب غاز اضرب حي بكرة يا مرسي دورك جاي " ، " وحي دم الاتحادية الرئيس مالوش شرعية "

كما أغلق المتظاهرين الشوارع المحيطة بالقصر بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية والمتاريس ، واصطحب عدد من المتظاهرين كلاب بوليسية ، في الوقت تواجد فيه عدد من الأطفال برفقة أهاليهم .

وخرج عدد من شباب الالتراس عن المظاهرات في أحاديث جانبية مؤكدين رفضهم لكلمة سلمية ، مطالبين بالقصاص من قتلة الشهداء .

من جانبه قال هاني عصام – عضو بحزب 6 ابريل تحت التأسيس – إنه وجاء لإيصال رسالة لمرسي الذي يسمي  نفسه رئيس دولة علي حد قوله ، متسائلا من الذي يحكم هل هو أم خيرت الشاطر  .

وأوضح أن أي رئيس حكومة في بلد متحضر يصل للسلطة ولدية برنامج لأربع أو خمس سنوات ، بينما مرسي مضي علي حكمة سبعة أشهر ولم نري منه أي تغيير .

وأكد " عصام" علي فشل الحكومة الحالية وارجع سبب ذلك إلي رغبة مكتب الإرشاد في السيطرة علي البلاد من خلال حكومة وصفها بالهشة – علي حد تعبيره –.

وطالب عصام بإقالة النائب العام واصفا إياه بملاكي الإخوان ، وإقامة محاكم عادلة ، مضيفا انه لا يتوقع حكم قضائي عادل في قضية بورسعيد ، مستنكرا احتياج المحكمة إلي أدلة جديدة في الوقت الذي رأي فيه العالم المذبحة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023