شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منصة رئيسية بميدان التحرير للاحتفال بالمولد النبوى

منصة رئيسية بميدان التحرير للاحتفال بالمولد النبوى
    سادت حالة من الهدوء فى الساعات الاولى من صباح يوم " الخميس " فيما لوحظ تزايد فى اعداد الخيام...

 

 

سادت حالة من الهدوء فى الساعات الاولى من صباح يوم " الخميس " فيما لوحظ تزايد فى اعداد الخيام للمشاركة فى احياء ذكرى الخامس والعشرون من يناير وعلق المعتصمون لافتات مكتوبا عليعها :" الشعب يريد اسقاط النظام ".

كما قام العشرات بانشاء منصة كبيرة رئيسية فجر اليوم " الخميس" بالقرب من الجامعة الامريكية بميدان التحريروذلك للاحتفال بالمولد النبوى الشريف ، واكد القائمون على المنصة ان المشاركين فيها عدد من الادباء والإئتلافات الثقافية والفنية وعلى رأسها جبهة الإبداع وادباء وفنانون من اجل التغيير وائتلاف الثقافة المستقل، والذى من المقرر ان يشارك فيه مجموعة كبيرة من الشخصيات السياسية والفنانين والمطربين والشعراء والادباء.

ومن جانبه اكد محمد هاشم المنسق العام للاحتفال وصاحب دار نشر"ميريت" ان الاحتفال خالى من الصراعات السياسية وهدفه هو الاحتفال بمولد النبوى الشريف بحضور لفيف من الشعراء والادباء والفنانين ،واكد هاشم انه من المقرر أن يبدأ الحفل فى الساعة السابعة والنصف مساءا .

واوضح هاشم انه من المقرر ان يقدم هو الحفل ومعه الفنان احمد عبدالعزير والفنانه بسمه،كما سوف تحضر شخصيات سياسية وبعض الشعراء وعلى رأسهم احمد فؤاد نجم،وسيد حجاب، والكوميدى على قنديل، وعلى طلبات وعزة بلبع،بالاضافة الى حضور فرقة اسكندرلا وفرقة وسط البلد وجبهة الابداع ورابطة ادباء وفنانين من اجل التغيير وائتلاف الثقافة المستقل.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023