شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسالة تكشف سر تخلص أجنبي من حياته وطفليه في فندق الإسكندرية

حبل المشنقة

عثرت قوات الأمن على جثث ثلاثة أشخاص من مدغشقر، بينها طفلين، في أحد فنادق محطة الرمل بالإسكندرية، مساء أمس السبت، مع رسالة ترجح أن الجثامين تخص عائلة حيث قتل الأب طفليه ثم انتحر.

وبحسب موقع الشروق فإن الأب، 45 عامًا، ملغاشي الجنسية، كان مشنوقًا على باب حمام إحدى الغرف، بينما طفليه البالغ عمريهما 5 و8 سنوات، فكانا غارقين في البانيو داخل الحمام.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العطارين، بورود إشارة من شرطة السياحة والنجدة حول بلاغ من إدارة فندق باكتشاف وجود جثث لـ”طفلين ورب أسرة” والأخير يدرس بإحدى الجامعات الإفريقية في المنشية.

وبانتقال ضباط وحدة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ تبين من الفحص الأولي أن الضحايا فارقوا الحياة، فتم استدعاء سيارات الإسعاف، ونقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وجاء في التحريات الأولية أن عاملة نظافة اكتشفت الواقعة، إذ طرقت على باب الغرفة فلم يُجِبها أحد، فانصرفت لاعتقادها أن النزلاء نائمون أو غير موجودين، وعندما عادت وكررت الأمر، تولت لديها الشك وأخبرت الإدارة والتي استعانت بالماستر كي، وفتحت الغرفة لتجدهم وقد فارقوا الحياة.

وأضافت التحريات أن الأب اعترف في رسالة تركها، بقتل طفليه قبل انتحاره، وذلك انتقامًا من زوجته لشكه الدائم في سلوكها، حيث وضع لطفليه عقارًا منومًا ثم أغرقهما في البانيو قبل أن يشنق نفسه.

ووفقًا لمصدر أمني نقلت عنه الشروق، فإن التحريات مستمرة للوقوف على أسباب الوفاة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الواقعة من عدمه، حيث يتم الاستماع للعاملين بالفندق، ورفع البصمات بعد معاينة الجثث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023