شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فتح تحقيق في اتهام «حكيمي» باغتصاب فرنسية.. واللاعب يرد

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، يخضع للتحقيق بسبب مزاعم تورطه في حادث اغتصاب هذا الأسبوع.

في أول تعليق لـ أشرف حكيمي حول مزاعم اغتصابه لفتاة فرنسية، نفى حكيمي تلك المزاعم جملة وتفصيلا، وقال إنها خاطئة تماما، وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

كلام حكيمي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، إذ أفاد مراسلها في باريس أن “حكيمي كان هادئا للغاية يوم أمس الاثنين خلال حفل ذا بيست .

وفتح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) التحقيق بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير .

ورفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبدياً امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة لأنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”.

ووفقا لصحيفة “لو باريزيان” فإن المرأة توجهت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية، قالت الثلاثاء، إن المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جرمان الفرنسي “واثق من براءته وينفي تهمة الاغتصاب”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب شوهد مبتسما خلال حفل “ذا بيست” لجوائز الاتحاد الدولي في باريس، الاثنين، وقد أكد أن تهمة الاغتصاب “خاطئة تماما”.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” قد ذكرت أنه تعرف على الشابة عبر موقع إنستجرام، والسبت الماضي، ذهبت إلى منزله، حيث “خرجت الأمور عن السيطرة”.

وحكيمي المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وكان ابن الـ24 عاماً من الركائز الأساسية التي قادت المغرب نهاية العام المنصرم في مونديال قطر إلى إنجاز أن يصبح أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن تنتهي المغامرة على يد صديقه العزيز زميله في سان جيرمان كيليان مبابي والمنتخب الفرنسي بطل 2018.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023