شبكة رصد الإخبارية

“أفضل منتج لأكرم شعب” معرض للسلع الأساسية

“أفضل منتج لأكرم شعب” معرض للسلع الأساسية
أكد باسم عودة – وزير التموين والتجارة الداخلية –أن الوزارة تستهدف في المرحلة...

أكد باسم عودة – وزير التموين والتجارة الداخلية –أن الوزارة تستهدف في المرحلة القادمة توفير السلع الأساسية أو ما يسمى بـ"سلة الغذاء المصري" ، مشيرا إلى أنه جاري توفير 20 سلعة عليها تخفيضات بالشركة القابضة للصناعات الغذائية، وجاء هذا خلال افتتاح الوزير أمس(الاثنين) معرض السلع الأساسية المتنقل بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة .

وأوضح الوزير في تصريح لشبكة"رصد"الإخبارية أن المعرض ستستمر 12 يوما، وهو تحت شعار ''أفضل منتج لأكرم شعب'' ، مضيفا أنه يضم 15 سيارة منها 5 سيارات تابعة لوزارة الدفاع حمولة 3 طن ، و10 من شرطة "التسويق " حمولة 1طن.

وأشاد بدور مؤسسات المجتمع المدني، واللجان الشعبية , ولجان التموين في تنظيم المعرض ، مؤكدا أن مثل هذه المعارض تتم من خلال التنسيق مع المحافظين ، مشددا على ضرورة عودة الرقابة الشعبية لمحاسبة التجار الجشعين، فضلا عن أننا لابد أن نعطي جائزة لأفضل تاجر يبيع بسعر قريب من سعر الجملة أو نصف الجملة.

 الجدير بالذكر أنه تم إعداد و تنظيم هذا المعرض بالتعاون و التنسيق بين عدة وزارات، شملت التموين و التجارة الداخلية, والدفاع و الإنتاج الحربي, والاستثمار, والصناعة, والتنمية المحلية.

 

مبادرة " أفضل منتج لأكرم شعب " من وزارة التموين



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023