شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رحيل «الحضري» يغضب اتحاد الكرة ويسبب أزمة مع منتخب سوريا

عصام الحضري - حارس منتخب مصر

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بياناً رسمياً، أكد خلاله قطع التعاون وعدم التعامل مجدداً مع عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار اتحاد الكرة، مساء الأحد، بعد إعلان الحضري المفاجئ عن تعاقده مع الاتحاد السوري لكرة القدم، للعمل ضمن الطاقم الفني المعاون للأرجنتيني، هيكتور كوبر المدير الفني الجديد لمنتخب سورية، دون الرجوع إلى الاتحاد المصري.

وكشف الحضري، الأحد، عن رحيله عن تدريب المنتخب الأولمبي، متجها إلى خوض “تجربة جديدة مع منتخب سوريا”، وفقا لبيان نشره عبر صفحته بموقع “فيسبوك”.

وقال الحضري “بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا رفقة المخضرم هيكتور كوبر”.

وخاطب الاتحاد المصري بمخاطبة نظيره السوري مستنكراً الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة. كما يؤكد الاتحاد المصري على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفاً للحضري”.

ويمثل رحيل الحضري بهذه الصورة، صدمة لاتحاد الكرة الحالي الذي لعب دوراً في تعيينه مدرباً لحراس المرمى لمنتخب مصر الأول في وقت سابق ضمن جهاز إيهاب جلال الفني، ثم أسند إليه المنصب نفسه في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، رغم معارضة كثيرين بسبب قلة خبرات الحضري، ونشوب خلافات له مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول السابق خلال عمله أيضاً معه أشهر قليلة العام الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023