شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد:هناك من يريدون تكرار أحداث الثورة ..و الشعب المصري ذكى لا يقبل الفوضى

حماد:هناك من يريدون تكرار أحداث الثورة ..و الشعب المصري ذكى لا يقبل الفوضى
قال الدكتور يسرى حماد المتحدث باسم حزب الوطن إن إعادة مشهد ثورة 25 يناير بكل خطواته مرة ثانية بعد أن تحرر الشعب من التبعية...

قال الدكتور يسرى حماد المتحدث باسم حزب الوطن إن إعادة مشهد ثورة 25 يناير بكل خطواته مرة ثانية بعد أن تحرر الشعب من التبعية والظلم والاستبداد واختار بكل إرادة حرة من يمثله لمدة 4 سنوات أمر مستحيل .

وأضاف حماد خلال تصريحاته ، أن الشعب المصري ذكي ولا يقبل الفوضى والعنف، ولكنه في نفس الوقت يريد قوة فاعلة تعمل كقاطرة تسحب الوطن كله خلفها، وأكرر كله، وهذه القاطرة لن تكون جزءا بل قاطرة تتبنى مشروعا ضخما تتبناه الأمة وتطالب به منذ عقود، قاطرة لا تعمل بعيدا عن التمسك بالإسلام الصحيح، تقدم الكوادر والكفاءات وتقدمها لإدارة مؤسسات الدولة بعد وضع الرؤية والأهداف والآليات لتنفيذ هذا المشروع.

 وأكد حماد  أن هذه القاطرة تحتاج لرجال ذي همة عالية وإرادة لا تلين، وطموح يناطح السحاب، تبني وفق خطة مدروسة وخطا ثابتة وبصيرة نافذة تجمع أبناء الوطن على مشاريع عملاقة وخطة قومية تعرف من أين تبدأ وترسم طريق السير ولكن لانهاية لها إلا بنهاية الدنيا، هل تريد أن تكون عضوا فاعلا في هذا البنيان؟، تستطيع أن تنضم إلينا. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023