شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل دعوى إثبات زواج صحفية من المتحدث الرسمى للرئيس لجلسة 21 فبراير

تأجيل دعوى إثبات زواج صحفية من المتحدث الرسمى للرئيس لجلسة 21 فبراير
  أجلت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، برئاسة المستشار مصطفى نظر دعوى إثبات الزواج المرفوعة من...

 

أجلت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، برئاسة المستشار مصطفى نظر دعوى إثبات الزواج المرفوعة من الصحفية عبير عبد المجيد ضد ياسر على -المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية لجلسة 21 فبراير- المقبل لضم المستندات وتقرير الخبير.

كان قد تقدم الدكتور سمير صبرى برفع دعوى قضائية موكلاً عن الصحفية، عبير محمد عبد المجيد عزوز ضد الدكتور ياسر على -المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية, وذلك لإثبات العلاقة الزوجية بينهما ، حيث ذكر في الدعوى أن المعلن إليه تزوج من الطالبة عبير محمد عبد المجيد عزوز بتاريخ 13/8/2012 وأبرم عقد زواج بحضور إبراهيم محمد بكرى المحامي والكائن مقره52 شارع مكرم عبيد مدينة نصر أمام صيدلية أفريقيا، والذي كان شاهدا العقد وسلم المعلن إليه للطالبة مبلغا نقديا حتى تقوم بشراء شبكتها . وكان مقر العلاقة الزوجية كائن بالشقة 77 على 8 فيلات والكائنة بمدينتي .

واستمر هذا الزواج قائماً أمام الشهود على مرأى ومسمع من هذه العلاقة.

إلا أن المعلن إليه رفض تسليم الطالبة وثيقة الزواج رفضاً تاماً متعللاً بأن منصبه كمتحدث رسمي لرئاسة الجمهورية يحول بينه وبين تسليمها هذه الوثيقة ، وأن الدليل القاطع على هذه العلاقة الزوجية الرسائل المتبادلة، والتي تجاوز عددها أكثر من 48 رسالة من تليفونه المحمول وكلها تثبت وتقطع بقيام هذه العلاقة ويؤيد ذلك كذلك شهود الواقعة والمحيطون بالأطراف .

وأعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية-الدكتور ياسر علي- عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد صحيفة الفجر، بعد نشرها «خبرا كاذبا» عن زواجه بإحدى الصحفيات بديوان رئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن الغرض من نشر الخبر هو "التشهير"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023