شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة: إخلاء سبيل منة شلبي.. وإرسال المضبوطات للطب الشرعي

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

ومساء أمس تحفظت السلطات الأمنية في مطار القاهرة على الفنانة «منة شلبي» بعد عودتها من الخارج، للاشتباه بحيازتها مواد مخدرة، بحسب صحف محلية.

وأضافت الصحف أن منة شلبي وصلت مطار رقم 3 بميناء القاهرة الجوي على متن طائرة نيويورك في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، وأنه لدى تفتيشها من قبل موظفي جمارك مطار القاهرة عُثر بحوزتها على كمية من مخدر الماريجوانا المحظور تداوله داخل مصر.

وحسب الصحف فالأحراز تضمنت 12 كيسا به ماريجوانا وحلويات بونبوني وأصناف أخرى محشوة بالماريجوانا.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020