شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب هولندا: لن نكرر ما فعلته ألمانيا

أكد مدرب هولندا لويس فان جال في تصريحات إعلامية أن منتخبه لن يقوم بأي إجراءات خلال المباراة المزمع إقامتها غدا على غرار ما فعله المنتخب الالماني أمس في مباراة اليابان خلال منافسات كأس العالم.
وقال فان جال في تصريحات إعلامية: «استقبلنا في السابق العمال المهاجرين وتحدثنا كثيرا عن حقوق الأنسان لكن الآن وضعنا حدا للقضايا السياسية، لا أريد أن أخاطر نحن هنا لنصبح أبطال العالم».
من جانبه قال مدافع هولندا دينزل دومفريس حسب أسوشيتد برس إن اللاعبين لن يفعلوا أي شيء على أرض الملعب يوم الجمعة لأنهم يشعرون أنهم فعلوا ما يكفي بعد لقاء جمع الفريق مع بعض العمال المهاجرين مباشرة.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي لمباراة هولندا والإكوادور:” بالرغم من أنني لم أشاهد عدد كبير من مباريات مونديال قطر، ولكن خسارة الأرجنتين وألمانيا، تؤكد مدى صعوبة هذه البطولة”.

وأضاف:” ألمانيا قدمت شوطًا هجوميًا مكثفًا في شوط المباراة الأول أمام اليابان، ولكن في النهاية خسروا اللقاء، وهذا ما يؤكد ضرورة الانضباط الخططي للاعبين داخل الملعب، وهذا ما نسعى لتحقيقه في المباريات المقبلة”.

وأكمل:” مواجهة الإكوادور ستكون أصعب من مباراتنا مع السنغال، فهم فريق منظم ولديهم لاعبون أذكياء وسريعون”.

وتابع:” لدينا كتيبة من اللاعبين الرائعين، يبذلون أقصى ما لديهم، وأختيارتي للتشكيل الرسمي تعتمد على الجودة”.

وواصل:” نحن هنا لنكون أبطال كأس العالم، علينا أن نحسن من أسلوبنا لتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة، الإكوادور لم تخسر أي مباراة منذ مدة كبيرة وهذا يزيد من صعوبة مواجهتنا أمامهم”.

وتلعب هولندا ضد الإكوادور، غدًا الجمعة، على ستاد البيت، في تمام الساعة السادسة مساء.

وحقق منتخب هولندا 3 نقاط هامة في بداية مشوار مونديال قطر، بعد الفوز في الجولة الأولى على منتخب السنغال بنتيجة 2-0.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020