شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواجهة نارية.. أسود التيرانجا يصارعون الطواحين الهولندية في غياب «ساديو ماني»

تشهد المجموعة الأولى قمة “أوروبية – أفريقية”، حين يلتقي منتخب هولندا نظيره السنغالي، في واحدة من المباريات الكبرى المنتظرة، لما يملكه المنتخبان من مجموعة مميزة من اللاعبين.

ويدخل منتخب هولندا اللقاء تحت قيادة مدربه العجوز لويس فان غال، وهو يُراهن على تشكيلة يتصدرها فان دايك، قائد الطواحين ونجم ليفربول الإنجليزي، وفرينكي دي يونغ وناثان آكي وستيفن بيرجويس وبيرغوين وماتياس دي ليخت، وسط توقعات بأن يؤدي المدرب اللقاء بطريقة (3-4-3) أو (4-3-3) التي يعتمد فيها كثيراً على القدرات الهجومية الفردية.

في المقابل، يعاني منتخب السنغال، بطل أفريقيا، ومدربه أليو سيسيه، من صدمة كبرى، بسبب غياب نجمه الكبير ساديو ماني، أحد أفضل 5 لاعبين في العالم، بداعي الإصابة في ضربة مؤثرة لـ”أسود التيرانجا”.

ويبحث منتخب السنغال عن سيناريو 2002، عندما حقق الفوز في أولى مبارياته على منتخب فرنسا (حامل اللقب)، ولديه مجموعة كبيرة من المحترفين في أوروبا، مثل إسماعيلا سار إدريسا غاي وكوليبالي وبامبا ديانغ وبابي غاي، والحارس العملاق ميندي، ويلعب المدرب بطريقة تكتيكية (4-3-3)، ولكن وقت وجود ساديو ماني في الفريق قبل إصابته، التي قد تفرض تغييرات في الطريقة الرئيسية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020