شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد هجوم مرتضى منصور على «أديب والحديدي».. تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك

مرتضى منصور

قررت لجنة الشكاوي واللجنة القانونية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك التي ظهرت خلال 48 ساعة الأخيرة.

وكانت اللجنة قد تلقت شكاوي كثيرة من أطراف متعددة ومن لجنة الرصد بالمجلس، حول مخالفات للأكواد الإعلامية، التي صدرت بموافقة جميع العاملين في الوسط الرياضي.

وقررت لجنة الشكاوى واللجنة القانونية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك.

وأكد المجلس أنه يحذر كل الأطراف من الاستمرار في ارتكاب مخالفات تتنافى مع السلوك الرياضى النظيف، بعد أن أعطى فرصة طويلة للجميع وعلى مدى شهور عديدة، بممارسة حق النقد والرأي والرأي الآخر والبعد عن التعصب، ولكن أسيئ استخدام هذا الحق، مما يحتم التدخل الحاسم والفوري.

وظهر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساء الجمعة على قناة الزمالك وهو يوجه هجوم حاد للمقدم عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، والمطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد ظهور أنباء عن عودتهما بعد انفصالهم، ليشن منصور هجوم حاد على أديب وشيرين وحسام بجانب الهجوم على لميس الحديدي.

وخلال لقاء منصور فاجأ الحضور بأنه ورد إليه خبر مهم جداً وهو عودة شيرين إلى حسام حبيب، وقال منصور :«اللي مش عاوز يشوفني عندك عمرو أديب..نسيت أقولكم حاجة مهمة أوي النهاردة..خبر ياجماعة مسمعتوش بيه..شيرين رجعت لحسام حبيب».

وبدأ منصور بعد هذا الخبر في شن هجوم حاد على شيرين وزوجها حسام حبيب بسبب كثر الأخبار التي يتم نشرها بخصوص علاقة زواجهما، كما هاجم عمرو أديب لاهتمامه بهذا الأمر :«طيب ممكن تفرجنا كدا بقى لما عمر أديب استضاف شيرين وكان فرحان أوي انها رجعت لحسام حبيب».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020