شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صندوق النقد يؤكد التزامه بدعم مصر لمواجهة التحديات الاقتصادية

صندوق النقد يؤكد التزامه بدعم مصر لمواجهة التحديات الاقتصادية
أكد مسعود مسعود أحمد - مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي - أن الصندوق ملتزم بدعم مصر لمواجهة التحديات...

أكد مسعود مسعود أحمد – مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي – أن الصندوق ملتزم بدعم مصر لمواجهة التحديات الاقتصادية التى تزداد أهمية ، والتحول إلى نموذج إقتصادى شامل لكل الفئات من خلال برنامج وطنى متوازن إجتماعياً .

وشدد مسعود على أن الوفد يرى تصميم الإدارة المصرية على إتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق التوازن المالى وهو أمر مشجع .

جاء ذلك خلال لقاء  الرئيس  محمد مرسى مساء أمس الأثنين بوفد صندوق النقد الدولى برئاسة مسعود احمد  فى ختام زيارته إلى مصر و فى حضور الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزى والوزراء المعنيين .

وقال الرئيس خلال اللقاء لوفد بصندوق النقد اأن الإدارة المصرية تعمل بكل طاقتها لمواجهة التحديات الإقتصادية الراهنة ، وأن الإقتصاد المصرى قادر على مواجهة التحديات والمشكلات التى نتجت عن تراكم عقود طويلة من الفساد وعدم إدارة موارد الدولة بشكل صحيح .

 وأكد الرئيس علي أن مصر مُصرة على محاربة الفساد الإدارى والمالى ، وتطبيق سياسات تدعم الشرائح الأقل دخلاً فى المجتمع المصرى وتحقيق عدالة إجتماعية فاعلة لكل أبناء مصر .

وفي ختام اللقاء أشار مسعود  إلى أن صندوق النقد الدولى سيوفد فريق فنى إلى القاهرة فى الأسابيع القادمة لاستئناف المناقشات حول إمكانية تقديم الدعم المالى المطلوب من الصندوق



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023