شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صحة المصريين” يدعو بوقف “طبيب” عبد الرحمن عز

“صحة المصريين” يدعو بوقف “طبيب” عبد الرحمن عز
  استنكر الدكتور باسم السواح -  رئيس حزب صحة المصريين تحت التأسيس ورئيس المجلس المصري للأطباء- ما قام به الطبيب...

 

استنكر الدكتور باسم السواح –  رئيس حزب صحة المصريين تحت التأسيس ورئيس المجلس المصري للأطباء- ما قام به الطبيب سعيد وصفي من تصوير الناشط السياسي عبد الرحمن عز خلال إسعافه من إصاباته التي نتجت عن اشتباكات خلال زيارة "عز" للناشط مهند سمير.

وأضاف السواح – في تصريح له – أن تصوير مواطن خلال إصابته وكتابة الطبيب في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع "تويتر" تحمل سبابا له وتكشف مكان إسعافه بمستشفى الهلال تصرف بعيد كل البعد عن أخلاقيات المهنة بل هي إساءة تتطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها حتى لا يأخذ المواطنين انطباعات سيئة ضد الأطباء .

وطالب "السواح"  في تصريح له ، نقابة الأطباء باتخاذ الإجراءات الرادعة حيال الطبيب سعيد وصفي لمخالفته نص قسم الأطباء،  وانتهاكه حق المواطن عبد الرحمن عز في تلقي العلاج بأمان ورعاية كاملة طبيا ومعنويا.

ودعا إلى وقف الطبيب المذكور عن ممارسة المهنة لمدة لا تقل عن 3 سنوات حتى يكون عبرة لباقي الأطباء ممن تسول لهم أنفسهم التلاعب بحياة المصابين والمرضى لخدمة أغراض سياسية.

 الجدير بالذكر أن طبيب مستشفى الهلال قام بتصوير عبد الرحمن عز خلال تواجده بالمستشفى في انتظار إسعافه ونشر صوره عبر حسابه على تويتر وسبه متوعدا، مما تسبب في غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء من المعارضين لعز أو المؤيدين له،  مطالبين بالتحقيق مع الطبيب الذي تجاهل كون "عز" مريض له حقوق يجب أن تصان على الرغم من اختلافه معه سياسيا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023