شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يطالب الحكومة والبنك المركزي بحل مشاكل المستثمرين خلال شهرين

طالب عبد الفتاح السيسي من مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وحسن عبدالله، محافظ البنك المركزي، سرعة إنهاء مشكلات المستثمرين خلال شهرين على الأكثر.

وقال السيسي: “هناك اهتمام من الحكومة بالصناعة ودعمها، وتسهيل كل المعوقات والمصاعب التي تواجهها، ولذلك استحدثنا الرخصة الذهبية التي تسهل كثير من الإجراءات على المستثمرين، وطبقنا نظام الشباك الواحد. وحينما يعرض المستثمرون مشاكلهم، فهذا لا يمثل عيباً في الحكومة أو الدولة”.

وأضاف السيسي: “المؤتمر الاقتصادي المقرر تنظيمه الشهر المقبل سيعطي الفرصة لرجال الأعمال للحديث عن المشاكل، حتى نبحث عن الحلول بشأنها، لأن كل مشروع يمثل دخلاً إضافياً لكل إنسان يعمل فيه، وهذا هو الهدف، فحجم العمالة كبير في مصر، وأجورهم ليست مرتفعة مقارنة بدول أخرى”.

وأوضح السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية، الثلاثاء: «قبل ما أدخل هنا كنت بتكلم مع السيد محافظ البنك المركزي وبقوله طمني أنتم عاملين إيه عشان إحنا عايزين ميبقاش في مشكلة حقيقية تقابل العمل والاستثمار في مصر»، موضحًا: «شهر أو شهرين بالكتير تكون كل المعوقات اللي بنتكلم فيها خلصت».

وأكد أن الدولة تبذل أقصى جهد في ظل الظروف القاسية التي واجهت العالم بما فيه الدول الصناعية المتقدمة مشيرًا إلى أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد وأزمة الحرب الروسية الأوكرانية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020