شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فض اعتصام موظفي نادي الإعلاميين أمام “ماسبيرو”

فض اعتصام موظفي نادي الإعلاميين أمام “ماسبيرو”
 فض العشرات من موظفي نادي الإعلاميين الرياضي بالسادس من أكتوبر اعتصامهم منذ قليل من أمام مبنى الإذاعة...

 فض العشرات من موظفي نادي الإعلاميين الرياضي بالسادس من أكتوبر اعتصامهم منذ قليل من أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون"ماسبيرو" بعد مقابلة مستشار الوزير ووعدهم بحل مشكلتهم بوم الخميس القادم.

 ومن جانبه قال احمد عبد النبي أحد المتظاهرين العاملين بالنادي أن مستشار وزير الإعلام محمد الدمرداش قام بمقابلتنا من خلال اجتماع جمع الموظفين به وبعد عرض مطالبنا عليه بالتثبيت في اتحاد الإذاعة والتليفزيون على غرار زملائنا بالاتحاد، وعدنا بمقابلة وزير الإعلام الخميس القادم وعرض عليه احد الخيارين الذين تم عرضهم عليهم وهم أن يتم تثبيتهم باتحاد الإذاعة والتليفزيون وتطبيق اللائحة المالية التي تطبق على العاملين به عليهم أو استمرارهم بالتعاقد في نادي الإعلاميين الرياضي وزيادة رواتبهم من خلال ضخ الوزارة 750 ألف جنيه شهريا لهم.

وأكد عبد النبى في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية" أنهم فضوا الاعتصام بعد هذه المقابلة،مؤكدا أنهم سوف يختارون الخيار الأول وهو تعيينهم بمنى الإذاعة والتليفزيون وتطبيق اللائحة المالية عليهم.

 وكان العشرات من الموظفين المتعاقدين بنادي الإعلاميين الرياضي قد اعتصموا أمام مبنى"ماسبيرو"منذ ثلاثة أيام للمطالبة بتثبيتهم باتحاد الإذاعة والتليفزيون الذي يتبعه النادي وتحسين مرتباتهم مثل زملائهم بالاتحاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023