شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسينى يكرم “المعلم المثالي” بكفر الشيخ

الحسينى يكرم “المعلم المثالي” بكفر الشيخ
أقامت نقابة المعلمين بكفرالشيخ أليوم احتفاليه كبرى بمقر نقابة المعلمين بكفر الشيخ لتكريم المعلم المثالي والرائد المثالي...

أقامت نقابة المعلمين بكفرالشيخ أليوم احتفاليه كبرى بمقر نقابة المعلمين بكفر الشيخ لتكريم المعلم المثالي والرائد المثالي ورواد العمل النقابي الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى وتكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه , بحضور ألمهندس "سعد الحسيني" محافظ كفر الشيخ , وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ "محمد سعيد عطيه" ونقيب المعلمين " زين العابدين "ورئيس مجلس أمناء المحافظة وأمين عام نقابة المعلمين وأعضاء مجلس النقابة والمديرى العموم وجمعا كبير من المعلمين والمعلمات والمحالين للمعاش .

وفى بداية الحفل ألقى محمد سعيد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ كلمة وجه خلالها الشكر للمحافظ على حرصه لتكريم نخبة متميزة من أبناء التربية والتعليم ورواد العمل النقابي , وأكد تقديره لمعلمي الناس الخير ، المعلمين المبدعين صناع الحياة وأصحاب التميز التربوي وهم أمل مصر الجديدة وقاطرة الخير والعلم لتحقيق الأهداف التربوية .

وفى هذه المناسبة أكد المحافظ على حرصه الحضور بين الجمع الطيب من المعلمين في هذه المناسبة الطيبة وهذا شرف أن يكون بين أساتذته وأخوته , كما أكد انه شخصيا من غرس أساتذته الكرام مثلكم.. وأضاف أن نهضة مصر وتطورها وتقدمها لا يأتي إلا بالتعليم وغرس القيم والمثل وان الاستثمار في القيم والتعليم هو أفضل غرس في نفوس أبنائنا , وأشار أيضا إلى أن المواد من 58 إلى 61 من الدستور المصري الجديد تحدثت عن التعليم العالي الجودة وهو هدف يجب السعي لتحقيقه وان الدستور يصنع القيم العليا لهذه البلاد وهو التعليم .

مؤكدا أن الأمة اجتازت المحنة المؤقتة بإقرارها الدستور وكان هناك هدف من الرئيس باجتيازه لتجنب البلاد دوامة الصراعات .. مشددا على ضرورة الوقوف والتلاحم صفا واحدا والتحاور بشكل أفضل والتخطيط الجيد حتى يمكن الانطلاق للأمام .

ووجه المحافظ الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات والقائمين على العملية التعليمية وطالبهم ببذل كل الجهد لغرس العلم والقيم في صدور الأبناء لان التفوق هو من غرس وفضل وعلم المدرس لأبنائه .

 فى نهاية الحفل قام المحافظ بتكريم عدد 29 من المحالين للمعاش وعدد 7 من الرواد المثالين وعدد 28 معلم مثالي وعدد 3 من رواد العمل النقابي الذين انتقلوا إلى رحمة الله وعدد 14 معلم من الحاصلين على درجة الدكتوراه .. وذلك بمنحهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية تقديرا لهم لما قدموه لأبنائنا الطلاب وتفوقهم في العملية التعليمية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023