شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الرابع ..عمال “الصناعات الحديدية” بالسويس يواصلون إضرابهم

لليوم الرابع ..عمال “الصناعات الحديدية”  بالسويس يواصلون إضرابهم
    واصل 950 عاملا من عمال شركة الصناعات الحديدية بالعين السخنة بالسويس إحدى شركات مجموعة فروع...

 

 

واصل 950 عاملا من عمال شركة الصناعات الحديدية بالعين السخنة بالسويس إحدى شركات مجموعة فروع "أوراسكوم"لليومالرابع على التوالي إضرابهم عن العمل ، احتجاجا على قيام إدارة الشركة بإصدار قرار بالتراجع عن القيام بصرف أرباح العاملين سنويا، وقام العمال اليوم (الخميس) بتحرير محضر بمديرية القوي العاملة ضد إدارة الشركة.

وقامت مديرية القوى العاملة بالسويس بإرسال خطاب إلى الشركة تطالب من خلاله إدارة الشركة بإرسال ميزانيتها حتى يتم الكشف عن حقيقية الموقف.

وقال محمود عبد السلام -عضو اللجنة النقابية للعاملين بالشركة-  أن الشركة مازالت ترفض إرسال سيارات لنقل العمال بسبب إصرار العمال على صرف الأرباح المستحقة لهم، وهو ما دفع العمال من محافظات السويس، والقاهرة بالتظاهر داخل مقر الشركة بالعين السخنة لمطالبة الإدارة بضرورة تنفيذ وعودها بصرف أرباح العاملين.

يذكر أن العاملون بالشركة الوطنية للصناعات الحديدية التابعة لمجموعة أوراسكوم بمنطقه شمال غرب خليج السويس أعلنوا عن بدء اعتصام مفتوح منذ الأحد الماضي بعد تجاهل إدارة الشركة لزيادة أرباحهم .

الجدير بالذكر أن إدارة شركة الوطنية للصناعات الحديدية بالمنطقة الأولى الاستثمارية بالعين السخنة التابعة لمجموعة "أراسكوم" تقدمت ببلاغ منذ يومين لقسم شرطة عتاقة بالسويس، وتحرر محضر رقم 7 أحوال، اتهمت من خلاله العاملين بالشركة بالامتناع عن العمل وتوقيف عجلة الإنتاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023