شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجدد تظاهر أهالي المتهمون بالتعدي على الزند أمام محكمة جنوب القاهرة

تجدد تظاهر أهالي المتهمون بالتعدي على الزند أمام محكمة جنوب القاهرة
تجددت منذ قليل تظاهرات عدد من أهالي "خالد نسر" الطالب فى هندسة طيبة و "محمود قمر" الطالب بتجارة...

تجددت منذ قليل تظاهرات عدد من أهالي "خالد نسر" الطالب فى هندسة طيبة و "محمود قمر" الطالب بتجارة عين شمس و "عبد الرحمن عيسى" الطالب بطب بيطرى القاهرة, المتهمين الثلاث في قضية الاعتداء على المستشار "أحمد الزند" رئيس نادي القضاة داخل وأمام محكمة جنوب القاهرة أثناء إجراء التحقيق مع المتهمين مرددين هتافات "ياللى بتسأل جوه ميت _ جوه شباب 25" – "ياقضاء الشعب المصرى _ أحمد زند ولاءه لحسنى" " أحمد زند يا جبان _ يا عميل الأمريكان" .

و تضامن مع المتهمين عدد كبير من المحامين للدفاع عنهم و منهم "ممدوح إسماعيل" منتدب من لجنة حقوق الإنسان، و"محمد الريس" محامى ضباط 8 ابريل، و "محمد صبحى" عضو الشئون القانونية بحركة 6 ابريل و غيرهم.

وقال المحامي" ممدوح إسماعيل": "هذه أغرب قضية يراها القضاء المصرى، المتهمين هم المجنى عليهم و تعرضوا للضرب و التعذيب و القضاء يده مغلولة ".

وأضاف إسماعيل في تصريح لـ"شبكة رصد الإخبارية" " أتوقع النتيجة الطبيعية و هي الإفراج عنهم و ضبط و إحضار "أحمد الزند" المتهم فى الشروع في قتل المتهم "محمود قمر"

كما أكد أن "محمود" المتهم الثاني  تمسك بأقواله أمام قاضى التحقيق المستشار "على الشاهد" بأنه تعرض للضرب من قبل المستشار أحمد الزند الذي أمسك بسلاحه الناري وضربه في رأسه، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي في الرأس.

و قال محمد الريس أحد المحامين أن الأحراز التى تم ضبطها هى زلطة، مضيفاً أنهم أعلنوا عن إحراز وصاصة فارغة بعد القبض على المتهمين ب 24 ساعة".

و كان المتهمين الثلاث قد تم القبض عليهم يوم الأحد السابق بعد إتهامهم بالإعتداء على المستشار أحمد الزند عقب خروجه من نادى القضاة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023