شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد| كلمة آمال ماهر في أول حفل لها.. وقنوات سعودية تهاجم ظهورها

امال ماهر
امال ماهر

ظهرت المطربة آمال ماهر في حفل حاشد بمدينة العلمين الجديدة قائلة: « انتو اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله واحشيني جدا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرا على كل شيء شكرا على المحبة والاحترام شكرا على كل حاجة قدمتوها لي ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم».

وقامت آمال ماهر بإلقاء عدد من الأغنيات في حفل مدينة العلمين بالساحل الشمالي، الجمعة، والذي سجل ظهورها الأول بعد انقطاع دام 3 سنوات.

وحضر عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة امال ماهر  ، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة، حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباج الحفل بالإضافة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

 

الحفل من تنظيم من شركة تذكرتي التي وفَّرت كل عناصر الإضاءة والصوت مع وضع لوحات تحمل صور واسم آمال ماهر وصورتها على شاشة عملاقة وجاءت أسعار تذاكر الحفل بثلاث فئات، وهي: فئة platinium بـ1500 جنيه. فئة Gold بـ1000 جنيه فئة silver بـ650 جنيهًا.

 

 

هجوم سعودي على الحفل:

وهاجمت قناة العربية المقربة من سلطات المملكة العربية السعودية الحفل حيث قالت:”بعد انتظار طويل لم يجد جمهور الفنانة آمال ماهر ما كان يتوقعه، حيث صدمت المطربة المصرية جمهورها بأداء فني متواضع في حفل مدينة العلمين بالساحل الشمالي، الجمعة”.

وأضافت القناة:”وفاقم من غضب جمهور حفل آمال ماهر كثرة الأخطاء التي ارتكبتها الفرقة الموسيقية، وضعف الانسجام، ما دفع بعض الحضور لمغادرة المسرح مبكرا، لا سيما مع عدم التزام الشركة المتعهدة بتوقيت بداية الحفل وتأخر صعود آمال إلى المسرح”.

وقالت القناة:”وبحسب المعلومات، فإن آمال ماهر بدت غاضبة جدا من كل ما حدث، وهددت بعدم صعود المسرح وهو خال، ما دفع الشركة المتعهدة لتوزيع التذاكر بالمجان، وهو ما يفسر أيضا تأخر صعود الفنانة على خشبة المسرح”.

 

 

تقرير قناة العربية تكرر مع العديد من القنوات المقربة للسلطات السعودية مثل قنوات روتانا وصفحات مثل عرب وود وإل بي سي وغيرها من القنوات التي هاجمت الحفل وقللت من أداء آمال ماهر.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎عکاظ عكاط @OKAZ_online _آمال_ ماهر تصدم جمهورها بأداء ضعيف ومتعهد الحفل يوزع تذاكرها بالمجّان عكاظ okaz.com آمال ماهر تصدم جمهورها بأداء ضعيف ومتعهد الحفل يوزع تذاكرها بالمجَان‎'‎‎

May be an image of 10 people and text

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎LBC LBC @LBC_TV آمال ماهر تخذل الجماهير وتقدم أداء في غاية السوء ليضطر متعهد الحفل لتوزيع التذاكر مجانا لم یکن أحدًا يتخيل أن الفنانة المصرية آمال ماهر ستظهر بهذا الشكل الضعيف والمتواضع في حفلها بالعلمين مساء الجمعة والذي يعتبر ظهورها الأول بعد انقطاع دام 3 سنوات rotana.net/ %d8%a2%d9%85%d...‎'‎‎

وتجددت قضية الخلاف بين المطربة آمال ماهر ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ حيث تصدر هاشتاج #أمال_ماهر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر كما تصدر هاشتاج #تركي منذ شهر يونيو الماضي.

بدأت الأزمة منذ مارس 2018، بعد أن تفجرت المشاكل بين المغنية المصرية ورئيس هيئة الترفيه السعودية، عندما تداولت مواقع التواصل أنها أقامت شكوى ضده تتهمه بضربها في الشارع أمام منزلها.

وحررت ماهر محضرا ضد تركي آل الشيخ، تتهمه فيه بالضرب، وقالت في تفاصيل المحضر الذي حمل رقم 4410 لعام 2018 جنح المعادي، إن المذكور تعدى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي، بعدما عاتبته لأنه تحدث عنها بشكل سيئ أمام بعض المعارف، وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها بشهادة رجال الأمن.

وفي 20 سبتمبر 2018، أصدر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهر على القنوات والإذاعات المصرية، وجرى توزيع هذا القرار على جميع مكاتب رؤساء القطاعات المرئية والمسموعة لتنفيذه، دون إيضاح سبب للمنع.

الخبر المحذوف

 

وفي يوليو 2020، حذفت ماهر قناتها على يوتيوب، إضافة إلى كل أغانيها التي طرحتها عبر قناة شركتي الإنتاج اللتين تعاملت معهما؛ ومنها شركة روتانا.

تلك الأحداث جاءت بعد إعلان ماهر فسخ خطبتها، عبر منشور على صفحتها الرسمية فيسبوك، كتبت فيه: “أعلنت من فترةٍ أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء”. الخطوبة التي لم تستمر شهرا ونصف منذ إعلانها للجمهور في 13 أبريل2021.

 

 

واختفت ماهر عن الأنظار حتى ظهرت مؤخرا بعد تداول شائعات حول قيام تركي آل الشيخ بسجنها وضربها مجددا لترد بالعديد من الطرق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020