شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

امتحانات الشهادة الابتدائية و الإعدادية بالمنوفية في يناير

امتحانات الشهادة الابتدائية و الإعدادية بالمنوفية  في يناير
  أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن مواعيد امتحانات نصف العام الدراسي الأول للمرحلتين الابتدائية...

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن مواعيد امتحانات نصف العام الدراسي الأول للمرحلتين الابتدائية والإعدادية ، حيث تقرر بدء امتحانات الصفوف الثاني والثالث الابتدائي  في الخامس من يناير لعام2013  ، والرابع والخامس الابتدائي في التاسع من يناير ، كما تقرر بدء امتحانات كلا من الصف الأول  الإعدادي والأول الثانوي والثاني الإعدادي و الثاني الثانوي في التاسع من يناير.

وتبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية  يوم 15يناير وستنتهي يوم 17 من ذات الشهر،والشهادة الإعدادية يوم 20يناير وتنتهي يوم 24يناير.

وأكد محمد الشريف -وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية- انه قد تم تشكيل كنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية علي أن تتم أعمال التصحيح أول بأول وإعلان النتائج خلال 15 يوم من بداية نصف العام الدراسي الثاني.

 وأضاف "الشريف" انه تم التنبيه علي الموجهين وواضعي الأسئلة الالتزام بالقواعد التي أقرتها لجنة الامتحانات، والبعد عن الموضوعات خارج المناهج، وتم إعلان جميع جداول مواعيد الامتحانات الخاصة بكل صف دراسي بالمدارس.

 

من جانبه، شدد الدكتور محمد على بشر -محافظ المنوفية- علي توفير الجو المناسب للطلاب في لجان الامتحانات وتأمينها بالصورة المطلوبة  بما يضمن سير الامتحانات بشكل طبيعي دون أي معوقات , كما أكد أن التعليم أحد أهم مقومات النجاح في أي مجتمع ونواه حقيقية لإعداد الأجيال القادمة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023